2024/04/26 4:04:21 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> قيادي في حزب المؤتمر يكشف هوية المسؤول الأممي الذي رفضت اجهزة الامن دخوله صنعاء

قيادي في حزب المؤتمر يكشف هوية المسؤول الأممي الذي رفضت اجهزة الامن دخوله صنعاء

كشف القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام احمد الحبيشي هوية الشخصية الاممية التي رفضت سلطات مطار صنعاء الدولي امس دخولها العاصمة بعدما حطت طائرته ا لأممية في المطار.

هنا التفاصيل ؛؛؛؛

تحية للأمن القومي الذي منع ضابطا في جهاز الاستخبارات الاسرائيلية (الموساد) يحمل جواز سفر أمميا ، من دخول مطار صنعاء الدولي المحاصر ، فقد أثبت أنه ضمير اليمن الوطني والأمني.

ضابط الموساد الذي تم منعه من دخول مطار صنعاء المحاصر ، كان يراجع بنفسه تقارير المبعوث الأممي ولد الشيخ حول اليمن ، بالتنسيق مع ممثل جهاز الاستخبارات السعودية في غرفة العمليات المشتركة لما تسمى قوات (التحالف العربي) بالرياض.

هذا الضابط جاء في مهمة للإلتفاف على المطالبة بتغيير ولد الشيخ ، خصوصا وإن المطالبة بتغييره جاءت من العاصمة صنعاء كطرف أساسي في مواجهة العدوان السعودي والدفاع عن السيادة الوطنية والاستقلال، فيما تعتبر تقارير ولد الشيخ العاصمة صنعاء ، مجرد مدينة (محتلة من قبل ميليشيات صالح والحوثي ) ، ويصر على مطالبة وحدات الجيش اليمني والقوات الشعبية على الانسحاب منها ، وتسليم أسلحتها الثقيلة والمتوسطة لطرف ثالث !!ً

بالإضافة الى ذلك يستهدف هذا التحرك ممارسة التشويش على النتائج الإيجابية لمفاوضات الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غويتريس ، مع حكومة سلطنة عمان بشأن الحرب المنسية على اليمن.

تحية لجهاز الأمن القومي ، ولكل ضباطه ومنتسبيه الذين أثبتوا أن المسؤولية الوطنية والسياسية والأمنية ليست دروشة!!

احمد الحبيشي .. رئيس المركز الاعلامي لحزب المؤتمر الشعبي العام 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...