2024/03/05 7:56:43 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> هيئة الزكاة تقيم مأدبة إفطار للأسرى المحررين

هيئة الزكاة تقيم مأدبة إفطار للأسرى المحررين

المستقبل نت:

أقامت الهيئة العامة للزكاة بالتنسيق مع اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى، مساء الأحد، مأدبة إفطار للأسرى المحررين تحت شعار “وفاء لأهل الوفاء وعرفانا بتضحيات أسرانا العظماء”.

وفي المأدبة، بحضور رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى عبدالقادر المرتضى، أشاد رئيس الهيئة العامة للزكاة، الشيخ شمسان أبو نشطان، بتضحيات الأسرى المحررين وصمودهم في سجون الأعداء من المرتزقة وتحالف العدوان.

وأشار أبو نشطان إلى أن إقامة هذه المأدبة تأتي عرفانا بصمود وثبات وتضحيات الأسرى ووفائهم للوطن، وتعبيراً عن مكانتهم لدى القيادة الثورية والسياسية والشعب اليمني.. لافتاً إلى أن ما يتم تقديمه لهم لا يمثل شيئاً أمام صبرهم ومعاناتهم في سجون وزنازين العدو ولن يوفيهم حقهم إلا المولى تبارك وتعالى.

وفي المأدبة، بحضور وكيل هيئة الزكاة علي السقاف ووكيلي قطاع المصارف محمد العياني والتوعية والتأهيل أحمد مجلي، ثمن مدير الوحدة القانونية والحقوقية باللجنة الوطنية لشؤون الأسرى، أحمد أبو حمراء، اللفتة الكريمة لهيئة الزكاة على إقامة هذه المأدبة على شرف وصول الأسرى المحررين، ودورها الكبير في مساندة جهود لجنة الأسرى من خلال المشاريع المقدمة للأسرى المحررين وأسرى العدو.

بدورهم، عبّر الأسرى المحررون عن الامتنان لهذه اللفتة الكريمة من هيئة الزكاة ولجنة شؤون الأسرى، والدور العظيم للقيادة الثورية والسياسية، وكل أحرار الشعب اليمني، الذي أثمر التحرر من سجون العدوان.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...