2024/04/26 7:09:58 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> ناشطون سعوديون وعرب يعلنون تقديم تسهيلات كبيرة للضباط السعوديين المنشقين
Featured Video Play Icon

ناشطون سعوديون وعرب يعلنون تقديم تسهيلات كبيرة للضباط السعوديين المنشقين

فتح انشقاق الضابط السعودي عبد الواحد عبد المحسن الذي أعلن في تسجيل فيديو انشقاقه رسميا عن كتائب الجيش السعودي العائلي على ذمة جرائم الابادة التي يرتكبها بني سعودي في حربهم الهستيرية على اليمن، الباب أمام عشرات المبادرات التي اطلقها ناشطون وحقوقيون عربا واجانب التي أعلنت تقديم تسهيلات خاصة لكل الضباط المنشقين عن نظام آل سعود.

وجاء ذلك بعد ساعات من اعلان الضابط السعودي عبد الواحد عبد المحسن المقيم في الرياض (ضابط صف وسكرتير خاص للواء الركن على سعد آل مرعي) رسميا انشقاقة عن الجيش السعودي بسبب العدوان الهمجي على اليمن، معلنا ارتداده عن الدين الاسلامي في حادثة اكد ناشطون سياسيون سعوديون أنها احدثت زلزالا سياسيا في السعودية وسط توقعات بأن يفتح الطريق لتداعيات بالغة لخطورة على المشهد الداخلي السعودي.

واطلقت المطابخ الدعائية السعودية حملات تضليل اعلامي واسعة حيال القضية حاولت صرف اهتمام السعوديين عن حادثة الانشقاق التي أعلنها الضابط عبد المحسن إلى موضوع ردته عن الإسسلام، لتكشف تفاعلات الحملة عن انشقاقات اخرى غير معلنة في صفوف الجيش السعودي.

ووزع ناشطون ومغردون سعوديون يقميون خارج المملكة وناشطون عرب ارقام هواتف وعناوين تتيح للضباط السعوديين الراغبين بالانشقاق عن الجيش العائلي السعودي التواصل معها لضمان ترتيب أوضاعهم وتأمين حياتهم.

وكان الضابط السعودي المنشق عن كتئاب الجيش العائلي السعودي ربط بين قراره الارتداد عن الاسلام والجرائم التي يرتكبها النظام السعودي بحق المدنيين الأبرياء في اليمن معتبرا أن ” الاسلام صمم بطريقة يوظفها أي ديكتاتور لاستدامة سلطاته كما حال النظام السعودي” حد تعبيره.

وتوعد أن يقدم ما بحوزته من تقارير ومعلومات عن جرائم النظام السعودي ضد المدنيين في اليمن والتي قال أنه كان شاهدا عليها مؤكدا أن هذه الجرائم ترقى إلى جرائم الحرب والجرائم ضد الانسانية ارتكبها تحالف العدوان السعودي بحق المدنيين في اليمن، مشيرا إلى عزمة نشر هذه التقارير بعد وصوله إلى المانيا.

 

واطلقت المطابخ السعودي حملة تشهير واسعة بالضابط باعتباره مرتد عن الاسلام، فيما حمل ناشطون دوليون النظام السعودي مسؤولية هذه الظواهر الخطيرة التي جعلت المسلمين يتركون الأسلام نظرا لبشاعة الدور الذي يمارسه النظام السعودي والذي يقدم للعالم صورة مشوهة عن الاسلام وشريعته السمحة.

انقر على الصورة في الأعلى لمشاهدة فيديو اعلان الضابط السعودي عبد المحسن الانشقاق عن الجيش السعودي ؛؛؛

 

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...