2024/04/26 5:44:11 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> الاعلام الحربي يدحض أكاذيب المرتزقة في السيطرة على الشقب بجبل صبر .. فيديو ميداني
Featured Video Play Icon

الاعلام الحربي يدحض أكاذيب المرتزقة في السيطرة على الشقب بجبل صبر .. فيديو ميداني

وزع الاعلام الحربي مقاطع فيديو من الميدان تكشف اكاذيب وتضليل المطابخ الدعائية لمرتزقة العدوان السعودي بالسيطرة على منطقتي الفراوش والشقب في مديرية صبر الموادم بمحافظة تعز.

وتصاعدت اكاذيب اعلام المرتزقة لدرجة بثتهم صورا لمستودعات اسحلة سعودية كانت النظام السعودي نثرها للمرتزقة في عمليات انزال جوي والادعاء أنها عنائم للمرتزقة بعد السيطرة على جبهة الشقب.

وعزاء مراقبون لجوء المرتزقة إلى تسويق انتصارات اعلامية كاذبة إلى محاولاتهم الحصول على دعم سعودي بالمال والسلاح بعدما قطع النظام السعودي الدعم عن المرتزقة في هذه الجبهات نتيجة الاستيلاء عليها من القادة وتفجر صراعات بين اقطاب ا لمرتزقة ما ادى إلى تكبدهم خسائر مروعة في جبهات محافظة تعز.

ويظهر  الفيديو رقم (1) استمرار قوات الجيش واللجان الشعبية بفرض سيطرة كاملة على منطقة الشقب القريبة من موقع العروس الاستراتيجي في قمة جبل صبر المطل على مدينة تعز حتى تاريخ 1 نوفبر 2016 ، كما يظهر كميات من السلاح المتوسط والقذائف الصاروخية التي خلفها المرتزقة الفارين من هذا الموقع.

كما يظهر الفيديو لقطات من موقع العروس الذي لا يزال خاضعا لسيطرة المرتزقة، فضلا عن موقع الشبكة الذي يعد آخر موقع يتمركز فيه المرتزقة في المنطقة.

فيديو رقم (1)

ويظهر الفيديو رقم (2) استمرار ابطال الجيش واللجان الشعبية في سلسلة جبال الفراوش .

 

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...