2024/04/26 5:39:39 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> 17  شهيدا حصيلة أولية لغارات هستيرية شنها اليوم طيران تحالف العدوان على مأرب ولحج
جانب من الضحايا المدنيين في غارات تحالف العدوان السعودي على منازل في محافظة لحج اليوم

17  شهيدا حصيلة أولية لغارات هستيرية شنها اليوم طيران تحالف العدوان على مأرب ولحج

 

17 شهيدا وعدد من الجرحى وتدمير عدد من المنازل واضرار في الممتلكات العامة والخاصة هي حصيلة أولية لضحايا سلسلة غارات شنها طيران تحالف العدوان السعودي الإماراتي الاميركي اليوم بصورة هستيرية مستهدفا قرى ومناطق سكنية ومنازل في محافظتي لحج ومأرب ومديرية نهم بالضواحي الشرقية للعاصمة صنعاء.

واستهدفت غارات شنتها طائرات تحالف العدوان السعودي اليوم منزلي في منطقة المحلة محافظة لحج اسفرت عن مقتل 11 مدنيا وإصابة آخرين، .

وفيما قالت مصادر موالية لتحالف العدوان السعودي ان الغارات كانت تستهدف مسلحين من تنظيم”القاعدة”، اكدت مصادر محلية لـ”المستقبل” إن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن  4 غارات على منطقة  المحلة استهدفت منزل المواطن جميل أحمد هياش الصبيحي مما أدى إلى استشهاده وعشرة من أفراد أسرته ونجاة طفلة صغيرة، مشيرة إلى مقتل مدني آخر على الاقل من اسرة مجاورة واصابة آخرين.

ضحايا مدنيين جراء الغارات التي شنها طيران تحالف العدوان السعودي الاماراتي على منازل في محافظة لحج اليوم 

ضحايا غارات لحج11

وشن طيران العدوان السعودي غارات اخرى استهدف مبنى اداريا في منطقة العر وقال سكان إن طيران العدوان قصف المنطقة بخمسة صواريخ لم يسفر عن ضحايا.

وفي محافظة مأرب ارتفعت حصيلة غارات شنها طيران العدوان السعودي فجر اليوم إلى ستة شهداء وثمانية جرحى بعد استهداف طيران العدوان السعودي منزلا سكنيا في منطقة سنومة. فيما شن طيران العدوان السعودي ثلاث غارات على مديرية صرواح اسفرت عن تضرر العديد من المنازل وممتلكات المواطنين.

وفي مديرية نهم بالضواحي الشرقية للعاصمة أكدت مصادر محلية اصابة امرأة بجروح بالغة في غارة شنها طيران العدوان السعودي على منطقة حريب بمديرية نهم بمحافظة صنعاء.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...