2024/04/28 6:34:56 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> السلطة المحلية بلحج دانت مجزرة تحالف العدوان في المحلة .. 12 شهيدا بينهم أطفال  
جانب من ضحايا المجزرة المروعة لطيران تحالف العدوان السعودي في لحج اليوم

السلطة المحلية بلحج دانت مجزرة تحالف العدوان في المحلة .. 12 شهيدا بينهم أطفال  

 

دانت السلطة المحلية بمحافظة لحج المجزرة المروعة ولبشعة” التي ارتكبتها اليوم الطائرات الحربية لتحالف العدوان السعودي الاماراتي بحق المدنيين الآمنين في منطقة المحلة بمحافظة لحج.

وقالت السلطة المحلية إن هذه المجزرة تعبر عن النزعة الإجرامية البشعة لتحالف العدوان السعودي الأمريكي باستهداف منازل الابرياء والتي راح ضحيتها ١٢ شهيدا بينهم اطفال ونساء  من المدنيين وتفحم بعضها وتناثر البعض الأخر إلى اشلاء في مشهد موحش يكشف كذب دعاة الإنسانية والديمقراطية والحرية التي تتبناها الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها وعملائها”.

واشارت إلى أن “الجريمة المروعة التي إرتكبتها  تحالف العدوان السعودي تهدف إلى نسف أي تهدئة او حوار من شأنه وقف نزيف الدم اليمني، كما أنها تكشف للمجتمع الدولي وبوضوح من الذي يعرقل المساعي المبذولة لوقف العدوان  السعودي الامريكي على اليمن ونحمل المجتمع الدولي مسؤوليته تجاه تلك المجازر بحق أبناء الشعب اليمني المسلم والذي تسفك دماء أبنائه جهارا في المنازل والمدن وعلى مرأى ومسمع هذا العالم”.

واكدت السلطة المحلية على ضرورة أن “يهب كل يمني مستطيع للدفاع عن وطنه وأرضه وشعبه ومواجهة العدوان الهمجي الذي لا يتعامل إلا بلغة القتل… ولا حل إلا أن يهب الجميع للدفاع عن الوطن وإرغام هذا المعتدي على وقف عدوانه على أبناء الشعب اليمني المظلوم  وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم”.

وعبرت السلطة المحلية عن عزائها ومواساتها لأسر ضحايا المجزرة سائلة  المولى العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع الرحمة والغفران وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...