2019/10/17 6:13:15 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> المفكر الكويتي “النفيسي” يفجر مفاجأة ويكشف بـ”الاسم” عن المحافظة اليمنية القادمة بعد سقوط عدن
عبدالله النفيسي
عبدالله النفيسي

المفكر الكويتي “النفيسي” يفجر مفاجأة ويكشف بـ”الاسم” عن المحافظة اليمنية القادمة بعد سقوط عدن

المستقبل – متابعة خاصة

كشف الأكاديمي الكويتي والمفكر البارز الدكتور عبدالله النفيسي، عن وجهة الإمارات الجديدة في اليمن بعد نجاح الانقلاب في عدن وتمكين المجلس الانتقالي الجنوبي من المدينة.

وأوضح النفيسي في تغريدة مقتضبة على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدها “المستقبل” أن الدور قادم على محافظة تعز بعد سقوط عدن ونجاح الانقلاب الإماراتي.

وطلب النفيسي، جهة لم يفصح عنها بافساح المجال لما اسماه ” هولاكو ” القادم في محافظة تعز وسط اليمن، معتبرا ذلك بالمرحلة القادمة عقب سقوط عدن.

وجاء في التغريدة المقتضبة “‏بعد عدن الدور القادم على تعز .. هولاكو قادم في تعز أفسحوا له الطريق”.

ولم يفصح المفكر النفيسي عن الشخصية التي رمز لها بهولاكو ، والتي يبدو أنها شخصية عسكرية بالتأكيد، إلا أن البعض أشار إلى أن ” النفيسي ” كان يقصد على الأرجح “طارق صالح” بذلك المصطلح.

وسقطت عدن بيد قوات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات، بعد أربعة أيام من القتال الضاري ضد قوات حكومة عبد ربه منصور هادي، في ظل صمت شبه كامل من التحالف العسكري الذي تقوده السعودية في اليمن.

واتهم مسؤولون في حكومة هادي السعودية بالتواطؤ مع قوات المجلس الإنتقالي المدعوم إماراتيا على إسقاط مدينة عدن والسماح لهم بالسيطرة عليها.

اخبار 24

شاهد أيضاً

“العرب سيحتلون أوروبا وأوباما مسلم”.. خطة إماراتية “خبيثة” قادها ابن زايد لتخويف الغرب من المسلمين

كشف كاتب بريطاني عن خطة إماراتية “خبيثة” لتخويف الغرب من الإسلاميين عبر نشر أساطير في ...