2024/05/08 2:33:01 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> طائرات العدوان كثفت غاراتها على ضواحي العاصمة واسندت مرتزقتها في مأرب والجوف ودمرت مزارع في الحديدة (حصيلة الغارات الليلية)
آثار غارات شنتها طائرات العدوان السعودي على مستشفى في رازح تشرف عليه منظمة اطباء بلا حدود

طائرات العدوان كثفت غاراتها على ضواحي العاصمة واسندت مرتزقتها في مأرب والجوف ودمرت مزارع في الحديدة (حصيلة الغارات الليلية)

عاودت طائرات العدوان السعودي الامارات الاميركي الغاشم بشن غاراتها الليلة بصورة هستيرية مستهدفة مواقع عسكرية ومدنية في مناطق متفرقة بضواحي العاصمة ومحافظات صعدة والجوف ومأرب والحديدة وإب.

وافتتحت طائرات العدوان غاراتها الليلية على صنعاء بسلسلة غارت استهدفت قاعدة الديلمي الجوية والمنطقة الجنوبية لمطار صنعاء الدولي ومناطق جبل الطويل ومنطقتي الجميمة وخشم البكرة وصرف في مديرية بني حشيش.

شنت طائرات العدوان سلسلة غارات على مديرية سنحان مسقط رأس الرئيس السابق علي عبدالله صالح أدت إلى تدمير ما تبقى من مبنى كلية المجتمع كما شنت غارات اخرى على مديرتي الحصن وبني مطر اسفرت عن اضرار في بعض المنازل وممتلكات المواطنين، فيما استهدفت بغارات اخرى منطقة الصباحة وقاعدة الديلمي الجوية المنطقة الغربية لمطار صنعاء الدولي.

وفي محافظة الحديدة شنت طائرات تحالف العدوان السعودي الاماراتي الغاشم سلسلة غارات استهدفت مواقع مدنية في مديرية برع ومعسكر الدفاع الجوي بالقرب من مطاحن البحر الأحمر.

واستهدفت الغارات الليلية في الحديدة مبنى المجمع الحكومي في مديرية المنيرة ما أدى إلى تدميرة كما شنت غارات اخرى في هذه المديرية تسببت في تضرر مزارع وممتلكات خاصة للمواطنين، كما شنت غارات في منطقة كيلو 16 تسببت في تضرر عدد من المزارع ،فيما استهدفت في منطقة الضحى مزارع تابعة لمجموعة شركات هائل سعيد انعم ما ادى إلى دمار كبير في هذه المزارع.

وفي محافظة مأرب عاودت طائرات العدوان السعودي الاماراتي الاميركي شن غاراتها الكثيفة على منطقة هيلان غربي محافظة مأرب ومناطق متفرقة بمديرية صرواح. وقالت مصادر محلية إن الغارات في مأرب استهدفت اسناد فلول مرتزقة العدوان السعودي الذين يحاولون السيطرة على جبل هيلان المطل على صرواح والخاضع لسيطرة الجيش واللجان الشعبية.

وفي صعدة شنت طائرات العدوان سلسلة غارات ليلية على منطقتي مطرة وآل ساري كما استهدفت بسلسلة اخرى مناطق سكنية في منطقة آل مقنع بمديرية منبه ما ادى إلى تخريب منازل ومزارع، وعاودت طائرات العدوان شن غاراتها على معسكر الحمزة بمحافظة إب مستهدفة هذا المعسكر بأربع غارات.

وفي محافظة تعز شنت طائرات تحالف العدوان السعودي غارات على منطقة حُده بمديرية صبر الموادم في محاولة لاسناد مرتزقتها إلا أن صواريخ الغارات سقطت على تجمعات للمرتزقة ما اسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى وبينهم قادة ميدانيون.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...