2019/11/22 12:01:08 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> بيان شديد اللهجة يفتح النار على “هادي” وجميع المسئولين في الشرعية ويهدد بإسقاط البرلمان.. ماذا حدث
عبد ربه منصور هادي

بيان شديد اللهجة يفتح النار على “هادي” وجميع المسئولين في الشرعية ويهدد بإسقاط البرلمان.. ماذا حدث

المستقبل نت – متابعات

فتح يمنيون مغتربون في الخارج، اليوم الثلاثاء، النار على الحكومة الشرعية واتهموا عبد ربه منصر هادي بالعجز والفشل.

وقال بيان صادر عن المنتدى اليمني الأمريكي – ولاية ميتشغن الامريكية- إن “الخلاف والمماطلة والتأخير في إنعقاد جلسات مجلس النواب بسبب من يكون الرئيس والهيئة الإدارية، مثال صارخ على الشلل والعجز الوطني والأخلاقي لدى الرئيس هادي وحكومته والشرعية والقوى السياسية بأكملها».

وهاجم البيان بلهجة شديدة المسئولين في الشرعية.

وتجري استعدادات لانعقاد أولى جلسات البرلمان التابع للحكومة الشرعية، في مدينة سيئون بعد ان تعذر اقامتها في عدن بسبب تهديدات الجنوبيين المطالبين بالانفصال، وغياب أي دور أو سيطرة للسلطة الشرعية على المدينة.

وقال البيان «نطالب بعودة أعضاء مجلس النواب وبأقصى سرعة للبلاد ، وعقد جلسات مسؤولة وصادقة يتحملون من خلالها واجباتهم الوطنية ، ويعملون فقط لمصلحة الوطن والمواطن ، ويبتعدون عن الرضوخ للمحسوبيات والمصالح الحزبية والولائات لمراكز القوى التي سببت بغبائها وفسادها الإنقلاب والتدخل الخارجي وإطالة أمد الحرب، داعين في نفس الوقت الأحزاب والقوى السياسية إلى الإستيقاظ من الغفلة القذرة التي أسقطتهم جميعًا في مستنقع الصراع على المصالح والمغانم والوظائف والمناصب دون حياء أو خجل أو خوف من الله والناس» .

وهدد المغتربون في ولاية متشغن بالمطالبة بإسقاط شرعية البرلمان اذا رفض القيام بعمله، واضافوا في البيان «التأخير والمماطلة في عقد وإنطلاق عمل مجلس النواب، يصب في مصلحة الإنقلاب واعداء البلاد، واستمرار الحال على ما هو عليه سيدفعنا جميعًا للمطالبة بإسقاط شرعية المجلس طالما رفض القيام بعمله، وإعتماد أعضاء مجلس الحوار الوطني كسلطة تشريعية ثورية كبديل قانوني وثوري وجماهيري، وسنخاطب بذلك الهيئات الدولية والقوى الكبرى المعنية بالشأن اليمني».

اخبار 24

شاهد أيضاً

منتخبنا الوطني يصل الدوحة للمشاركة في خليجي 24

وصل منتخبنا الوطني لكرة القدم الأربعاء العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في خليجي 24 التي تستضيفها ...