2024/04/26 8:09:36 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> وزير الصناعة يطالب بفتح تحقيق عن التدخل في عمل الحكومة والعبث بالعملة والمشتقات النفطية

وزير الصناعة يطالب بفتح تحقيق عن التدخل في عمل الحكومة والعبث بالعملة والمشتقات النفطية

 

 

طالب وزير الصناعة والتجارة في حكومة الإنقاذ، عبده بشر، بفتح تحقيق في ملفات عدة منها التدخل في اختصاص الجهات الحكومية والعبث بالعملة الوطنية والمشتقات النفطية والغاز المنزلي وأسعار السلع الغذائية، مطالبا في السياق بمحاكمة علنية للمتورطين.

 

وقال الوزير بشر في تقرير قدمه للبرلمان في جلسته اليوم الاحد، عن نشاط وزارة والصناعة والتجارة، انه “حاول بكل جهد خدمة الوطن والمواطن وقدمنا الخطط والبرامج والمقترحات والحلول ونفذنا ما استطعنا تنفيذه، لكننا بلينا بقوم يعتقدون أن الله لم يهد سواهم”.

 

وأضاف بشر:” تحملنا الاستفزازات والضغوطات والتهديدات والتدخلات ولم نضعف على أمل أن يتغير الحال ويتم تنفيذ الاتفاقات والعهود و الشراكة الحقيقة والعمل وفقاً للدستور والقانون وإخراج الوطن إلى بر الأمان والتخفيف من معاناه المواطنين لكننا كلما قدمنا التنازلات ازدادوا عتواً ونفوراً وأصبحت المصالح الشخصية هي المقدمة على مصالح الوطن والمواطن”.

 

وقال وزير الصناعة والتجارة “إنه مستعد للمسائلة إن كنا قد أخطئنا بقصد أو من غير قصد”، مضيفا “فمصلحة الوطن أهم من الأشخاص فالوطن باقي والأشخاص زائلون “.

وتابع:” ويكفي ما تحمله ولا يزال يتحمله أبناء الشعب اليمني العظيم بسبب العدوان والحصار والتجويع وبسبب التصرفات غير المسؤولة والظلم والتجبر والتكبر وحب الذات”.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...