2024/04/26 10:33:14 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> مليشيات انفصالية مسلحة تمنع بن دغر ومحافظ عدن من دخول مبنى المحافظة

مليشيات انفصالية مسلحة تمنع بن دغر ومحافظ عدن من دخول مبنى المحافظة

أكدت مصادر محلية بمدينة عدن، لـ “المستقبل”،  ان مليشيات مسلحة من الموالين لمحافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي الذي يراس مجلس انفصال الجنوب، منعت رئيس حكومة الفار هادي احمد بن دغر وما يسمى محافظ عدن الجديد عبدالعزيز المفلحي، اليوم الاثنين، من دخول مبنى المحافظة، واجبرتهم على المغادرة.

وأوضحت المصادر، ان هذه المليشيات المسلحة خارجة تماما عن سيطرة الفار هادي ولم تسمح للمحافظ الجديد الذي عينه منذ اشهر بدخول مبنى المحافظة نهائيا والخاضع لسيطرتها، في ظل الانفلات الامني الذي تشهده محافظة عدن الخاضعة للاحتلال وتحركها عصابات مسلحة تتبع اطراف متعددة من المحتلين الخارجيين ومرتزقة الداخل.. مؤكدة ان المليشيات المسلحة موالية للزبيدي المدعوم اماراتيا.

وأشارت المصادر الى ان هناك توتر امني يسود حاليا في عدن واحتمالية اندلاع اشتباكات بين فصائل مسلحة موالية للمقال الزبيدي واخرى تابعة للفار هادي، في محاولة للسيطرة على مبنى المحافظة من كل طرف.

واندلعت اشتباكات مسلحة سابقا في محافظة عدن للسيطرة على مطار وميناء عدن واماكن حيوية اخرى بين ادوات ومرتزقة الاحتلال حيث تدعم كل دولة في تحالف العدوان على اليمن طرف في مواجهة الاخر لتصفية حساباتها على دماء الشعب اليمني.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...