2024/04/27 2:16:43 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> شاهد صورة نادرة للقيادي في حزب المؤتمر الذي اغتاله اليوم طيران العدوان في المخا
الشيخ سنان على يمين الصورة ونجل عمه إلى جوارة (المستقبل)

شاهد صورة نادرة للقيادي في حزب المؤتمر الذي اغتاله اليوم طيران العدوان في المخا

استشهد اليوم القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام مدير عام مديرية مقبنة بمحافظة تعز الشيخ محمد هائل سنان في غارة غادرة لطيران تحالف العدوان السعودي الاماراتي استهدفت سيارته بعد ظهر اليوم جنوب شرق مدينة المخا الساحلية بمحافظة تعز.

وافاد مصدر محلي لـ “المستقبل” أن طيران العدوان السعودي استهدف بغارة اغتيال غادرة سيارته التي كان يستقلها برفقة نجل عمه الشيخ رياض مهيوب سنان في الطريق الرئيسية الرابط بين البرح والمخا.

ودان المصدر استمرار تحالف العدوان السعودي الامريكي بارتكاب جرائم الاغتيال من الجو التي تستهدف المدنيين والشخصيات الاعتبارية بصورة تنتهك سائر القوانين الانسانية والمواثيق الدولية، داعيا المنظمات الدولية إلى التحقيق في جرائم الاغتيال المتكررة التي يشنها بصورة سافرة طيران  العدوان السعودي على المنازل والسيارات والاسواق في ظل صمت عالمي حيال هذه الجرائم الوحشية.

ووجه الرئيس السابق رئيس حزب المؤتمر الزعيم علي عبدالله صالح برقية عزاء إلى ذوي الفقيد الشيخ محمد هائل سنان دان فيها عملية الاغتيال الغاشمة التي استهدفت عضو اللجنة الدائمة بحزب المؤتمر معتبرا رحيله خسارة فادحة لحزب المؤتمر واليمن عموما  سائلا المولى جل وعلا أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان .. انا لله وانا اليه راجعون .

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...