2024/04/26 8:58:36 صباحًا
الرئيسية >> تيارات >> سعودة الانتصارات الوهمية

سعودة الانتصارات الوهمية

 

يبدو ان جولة قناة “المسيرة” الميدانية في منطقة الحثيرة السعودية بجيزان قد أثرت بقوة على الجانب المعنوي السعودي الذي يعيش حالة احباط وارباك غير مسبوقة فذهب اعلام ال سعود لفبركة انتصار وهمي زاعما التقدم والسيطرة في منطقة ميدي وذلك من اجل رفع المعنوية لمتابعيه وكسر حالة الرتابة التي يعيشها بالاستهلاك اليومي لتقدمات لا تتجاوز عتبات الاخبار وعناوين النشرات التي تأتي على راس كل ساعة في قنواتهم الاخبارية.

قبل عام تماما احتفلت قناة “الحدث” السعودية بوصول المرتزقة الى اطراف كورنيش ميدي وهو منطقة مكشوفة ملاصقة للشريط الحدودي بين البلدين، لا يتوجد فيها افراد الجيش واللجان الشعبية.. العام الماضي احتفلت القنوات السعودية بمزاعم الانتصار والوصول الى هذه المنطقة وزعمت انها سيطرة على مدينة ميدي كاملة والامر غير صحيح وهناك صحراء ميدي التي تفصل بين المدينة والشريط الذي وصلت اليه قناة الحدث السعودية.

اليوم ومن اجل صناعة انتصار وهمي والرد والتشويش على النزول الميداني لقناة “المسيرة” الى منطقة الحثيرة في جيزان ذهبت قناة “الحدث” وارسلت مراسلها ليطلع معها مباشر من نفس المنطقة التي كانت فيها العام الماضي من اجل ان تقول ان انتصارا للقوات السعودية والمرتزقة قد تحقق هذا اليوم في فضحية جديدة لقوى العدوان تابعوها في نشرة قناة المسيرة الثامنة والنصف مساء.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الفساد.. والإرادة السياسية (7)

أحمد يحيى الديلمي الفساد في مجال القضاء (ب) كان الشهيد المرحوم ابراهيم محمد الحمدي أول ...