2024/04/26 4:14:40 مساءً
الرئيسية >> تيارات >> فقعات العدوان لا جدوي منها  

فقعات العدوان لا جدوي منها  

كل يوم نقف مستغربين على  قفعات العدوان وكم هم  مفسلون وضائعون ومتورطين وفى موقف مخزي ومعري بكل أساليبهم .

كل يوم يبحثون عن مخرج لعريهم ويدعون أنتصارات من أحلامهم وأوهام من خيالهم  وأمانيهم التي حتي فى الحلم لم يتحقق لهم تنفيس عن نفسهم او أرضاء عقولهم المريضة ففىأبواقهم ينشدون أهدافا وهمية ساعة أنهم سيطرو على مطار صنعاء وساعة أنهم دخلوا ميناء المخا اما الواقع هو اسقاط طائرة لهم بايادي رجال الله وتصوير الأعلام الحربي امس من ميناء المخا ووو جعلهم دخلة فى معمة اسيادهم وفى مأزق لا يستطيعون الخروج منه ويقلب كيدهم على رؤوسهم ويميتهم غيظا وقهرا وحسرة يارب. نستغرب على هؤلاء .. يضحكون على أنفسهم ام على من يعطيهم الضوء للأستمرار فى عدوانهم.

الأغرب انهم لا يعقلون حقيقة  واضحه وضواح الشمس ان النهاية قربت  والأخذ بالثأر منهم أصبح أقرب من ديارهم وأن  عروش الطغاة أصبحت فى موت سريري.

متي سوف يتحقق لكم وهمكم وأقوالكم على الناس بتلفيق الأوهام واللهث وارء المتاعيس، والله يرد كيدكم يفى نحوركم وكلما ادعيتم انتصارات يأتي رده عكسيا وصار الأنتصار حليف الرجال فى الميدان .

اليمن والجيش واللجان الشعبية في العمق السعودي الرجال الحفاة يمشون بخطوات واثقة بالله، متوكلون وماضون والله ناصرهم ولو بعد حين، فيما يقدمكم الصهاينة كبش فداء في محرقة.. افهموها يكفيكم مكابرة فنهايتكم قربت.

الحقائق تتجلى وكل مواطن يعقل ويري ويسمع انتصارات فى ميدي وتعز ونهم والحديده والجوف وجيزان ونجران وعسير والمخا وذباب وتنظيف اذنابكم من ارض اليمن وفي كل مرة تنزلون المرتزقة والغزاة  يبلغهم طوفان طوفان الصحراء وينالها الموت ونسقيكم المر علقما ونعلمكم معني الحروب .

وكلما تجمعتم يزوركم هادم اللذات صاروخ باسالتي ينير باب المندب ويسلم على ترابه ويعد اليمن ان يزيل منها تلك الروائح النتنه و يسوقكم الى جهنم وبأس المصير ويجعل دمائكم فراش لاقدام الرجال وترحيب لموكب الرجال، ويؤكد أن تراب هذه الارض إلا لابنائها الذين ضحوا بكل غال ونفيس دفاعا عنها وعن كرامتها.

أفهموها جيدا  لن يكون لكم أمان على أرض اليمن ولن يكون لكم حياة ولن تنالوا منها سوى الصناديق والمحارق وستحملكم الصواريخ إلى نار جهنم وبئس المصير>

افراح الحمزي 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الفساد.. والإرادة السياسية (7)

أحمد يحيى الديلمي الفساد في مجال القضاء (ب) كان الشهيد المرحوم ابراهيم محمد الحمدي أول ...