2024/04/27 1:37:31 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> النظام السعودي يقر بمصرع 9 من ضباطه وجنوده في جبهات ما وراء الحدود .. الأسماء

النظام السعودي يقر بمصرع 9 من ضباطه وجنوده في جبهات ما وراء الحدود .. الأسماء

في الوقت الذي أعلنت فيه قيادة الجيش واللجان الشعبية تمكن قواتنا الباسلة في جبهات ما وراء الحدود من السيطرة على 15 موقع سعودي في جيزان في عمليات نوعية نفذتها اليوم أقر النظام السعودي بمصرع عدد من ضباطه وجنوده في جبهات ما وراء الحدود.

وافادت مصادر سعودية متعددة بمصرع كل من نايف بن فرحان المويعزي، عبدالله محمد الحاتمي، ظافرالشهراني، سلطان بن وجعان الغزواني، سعد حيا الهرساني العوفي، خالد بن عبدالرحمن المقاطي، وبداح صكب الظفيري، العريف محمد النجعي، سعود الأكلبي وجميعهم من ضباط وافراد الجيش السعودي العائلي وقضوا بنيران الجيش واللجان الشعبية أو ما سماه النظام السعودي مقذوفات من الاراضي اليمنية.

وجاء ذلك فيما نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم عمليات نوعية في جبهة جيزان تمكنت خلالها من السيطرة على 15 موقع عسكري كانت تتمركز فيه القوات السعوديةبعد اقتحامها اليوم مواقع الغاوية والتبة الحمراء وتبة القمامة وقائم زبيد والشبكة والكرس في عمليات نوعية تخللها معارك عنيفة اسفرت عن مصرع واصابة العشرات من الجنود السعوديين بينهم ضباط برتب رفيعة.

وقالت المصادر إن العمليات تمت بإسناد من القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية والتي دمرت تحصينات العدو وآلياته، مشيرة إلى أن قوت  الجيش واللجان دمرت خلال هذه العمليات

عددا من الآليات العسكرية السعودية كما تمكنت قوات الجيش واللجان من اغتنام أسلحة سعودية فضلا عن تدميرها العديد من مستودعات السلاح والذخيرة السعودية بعد فرار الجنود السعوديين من مواقعهم.

وبحسب المصادر فقد اسفرت العمليات النوعية للجيش واللجان الشعبية هذه  إلى قطع خطوط الامداد عن الكتائب السعودية في الخوبة والدخان بجيزان، مشيرة إلى أن المعارك  التي خاضها ابطال الجيش واللجان مع كتائب الجيش السعودي افلحت اسفرت عن سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف  الكتائب السعودية.

وتمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من أسر عدد من  الضباط والجنود السعوديين كما تمكنت من تدمير عدد من الآليات العسكرية السعودية المدرعة.

وبحسب المصادر فقد تحققت هذه الانجازات الميدانية لقوات الجيش واللجان الشعبية رغم كثافة الغارات  التي شنها طيران العدو السعودي ومروحياته على المنطقة على مدار الساعة.

 

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...