2024/04/26 6:30:41 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> عمليات نوعية للجيش واللجان في ذُباب ونهم وجيزان كبدت العدو السعودي والمرتزقة خسائر فادحة

عمليات نوعية للجيش واللجان في ذُباب ونهم وجيزان كبدت العدو السعودي والمرتزقة خسائر فادحة

كبدت عمليات عسكرية مباغته نفذتها اليوم قوات الجيش واللجان الشعبية في جبهة ذباب بمحافظة تعز وجبهات ما وراء الحدود في جيزان العدو السعودي ومليشيا الفار هادي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وافادت مصادر عسكرية ميدانية أن ابطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا اليوم هجوما مباغتا على تجمعات مرتزقة العدوان السعودي ومليشيا الفار هادي بالقرب من مفرق العمري باطراف مدينة ذُباب الساحلية التابعة لمديرية باب المندب ما اسفر عن مصرع واصابة  عشرات المرتزقة وتدمير آليات مدرعة.

 

وفي جبهة نهم بالضواحي الشمالية الشرقية للعاصمة صنعاء، أكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع قائد ما يسمى اللواء 310 المعين من الفار هادي محمد السودي  مع 35 من مليشياته واصابة العشرات في عملية نوعية للجيش واللجان  الشعبية صدت فيها زحفا فاشلا لمرتزقة العدوان السعودي ومليشيا الفار هادي باتجاه جبل يام بمديرية نهم .

واوضحت المصادر أن معارك اندلعت في المنطقة بدأت صباحا واستمرت حتى عصر اليوم انتهت بصد الجيش واللجان كتائب المرتزقة ومليشيا الفار هادي رغم الاسناد ا لجوي الكثيف لطيران تحالف العدوان السعودي الذي شن سلسلة غارات عنيفة على المنطقة مستخدما في بعضها قنابل عنقودية محرمة، فيما شوهدت سيارات المرتزقة تنتشل جثث قتلى المرتزقة ومليشيا الفار هادي من مسرح المعركة بعد فرار من تبقى منهم.

عملية مباغتة نوعية في جيزان ؛؛؛

وتزامنت هذه العمليات مع عملية مباغتة نوعية نفذها ابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود استهدفت مباغتة تجمعات للعدو السعودي في قطاع جيزان.

وأوضحت المصادر أن قوات الجش واللجان هاجمت تجمعات لكتائب بن سلمان خلف مركز عوجبة بجيزان ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من جنود العدو بالإضافة إلى  تدمير آلية سعودية وتدمير مستودع للأسلحة السعودية.

ولفت المصدر إلى أن من تبقى من افراد كتائب العدو لاذوا  بالفرار من مركز عوجبة على إثر العملية العسكرية المباغتة.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...