2024/04/27 7:33:14 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> 16  شهيدا مدنيا في مجازر مروعة لتحالف العدوان السعودي في غضون ساعات .. تفاصيل

16  شهيدا مدنيا في مجازر مروعة لتحالف العدوان السعودي في غضون ساعات .. تفاصيل

صعد تحالف العدوان السعودي الاماراتي من مجازره الوحشية على المدنيين خلال الساعات الماضية لتصل الحصيلة الأولية إلى 16 شهديا مدنيا قضوا في سلسلة غارات هستيرية لطيران العدو وعمليات قصف عشوائي شنتها الزوارق الحربية للعدوان على محافظات صعدة وتعز والحديدة خلال الساعات الماضية.

واستشهد سبعة مدنيين على الأقل وأصيب اثنين في غارة لتحالف العدوان السعودي استهدفت اليوم متسوقين في منطقة مران بمديرية حيدان محافظة صعدة ضمن سلسلة غارات شنها طيران العدو اليوم على انحاء متفرقة بمحافظة صعدة.

وافادت مصادر محلية لـ “المستقبل” أن طيران العدوان استهدف كذلك بغارتين منطقة الفرع بمديرية كتاف بالتزامن مع قصف كتائب الجيش السعودي للمنطقة بالقذائف الصاروخية، كما شن غارة استهدف الطريق الرئيسية في منطقة مران وثالثة على منطقة الصبة بمديرية الظاهر.

واستشهد مدنيان على الأقل واصيب آخرون ـ حصيلة أولية ـ  في 4 غارات شنها طيران تحالف العدوان السعودي على ساحل العمودي في مديرية المخا الساحلية بمحافظة تعز.

وجاءت هذه الغارات بعد عمليات قصف عشوائية شنتها الزوارق الحربية لتحالف العدوان السعودي ليل أمس الاثنين على منطقة مويجر بمديرية مقبنة أسفرت عن استشهاد ستة مدنيين واصابة خمسة وفق حصيلة اولية وتدمير منزلين فيما لا تزال جهود انتشال ضحايا القصف من تحت انقاض المباني المدمرة مستمرة وسط توقعات بارتفاع حصيلة الضحايا.

جانب من ضحايا القصف الصاروخي للبوارج الحربية للعدوان السعودي

وفي محافظة الحديدة الساحلية استشهد مدني واصيب آخرون في غارة لطيران تحالف العدوان السعودي دمرت اليوم شاحنة نقل في مديرية الخوخة الساحلية.

وشن طيران تحالف العدوان السعودي أربع غارات على صنعاء احداها استهدفت منطقة النهدين القريبة من مجمع القصر الرئاسي جنوبي العاصمة فيما استهدف بثلاث غارات معسكر العرقوب في مديرية خولان بمحافظة صنعاء.

وعاود طيران العدوان السعودي غاراته اليوم على مديرية المخا الساحلية بمحافظة تعز مستهدفا منطقة الجديد بثلاث غارات، كما شن غارتين على منطقة المخدرة في مديرية صرواح بمحافظة مأرب، وغارتين على مزارع الجر بمديرية عبس بمحافظة حجة.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...