2024/04/26 6:59:46 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> قائمة بأهم قادة المرتزقة ومليشيا الفار هادي الصرعى في معارك اليوم .. ابحث عن هذا المرتزق
هنا في باب المندب اطلق المرتزقة سيقانهم للريح على وقع النار (الاعلام الحربي)

قائمة بأهم قادة المرتزقة ومليشيا الفار هادي الصرعى في معارك اليوم .. ابحث عن هذا المرتزق

اكدت مصادر في العمليات المشتركة للجيش واللجان الشعبية مصرع القيادي في صفوف مليشيا الفار هادي وحزب الإصلاح بجبهة منفذ البقع المقدم شايع شعفل القاضي الردفاني برصاص الجيش واللجان الشعبية اليوم، مشيررة إلى الردفاني لقى مصرعة مع عدد من مرافقية ومساعديه في عملية قصف مدفعي للجيش واللجان استهدفت معاقلهم في الجانب السعودي من جبهة منفذ البقع.

وفي جبهتي كهبوب وباب المندب لقى القيادي في صفوف مليشيا الفار هادي المقدم ناصر حيدره صالح في المعارك التي اندلعت اليوم بين الجيش واللجان وكتائب مرتزقة العدوان السعودي في مدينة ذباب التابعة لمديرية باب المندب، كما لقى القائد الميداني لمليشيا الفار هادي العقيد ناصر الكازمي مصرعة بنيران الجيش واللجان في معارك اندلعت اليوم في جبهة كهبوب، فيما اصيب قائد الكتيبة الثالثة في اللواء الأول زايد التابع لقوات الغزو الاماراتية المدعو عبد الغني الصبيحي بجروح نقل إثرها إلى المتشفى للعلاج.

وطبقا لمصادر متعددة فقد قضى ثلاثة من القادة الميدانيين لمليشيا الفار هادي وحزب الاصلاح ضمن آخرين، في الغارة الصديقة التي شنها طيران تحالف العدوان السعودي الاماراتي على كتبة تابعة للمرتزقة في مدينة ذُباب الساحلية اليوم لم يتسن التعرف على هوياتهم على نحو من الدقة.

وفي الاحياء الشرقية لمدينة تعز أكدت مصادر محلية وعسكرية مصرع المرافق الشخصي لقائم مليشيا تنظيم ” كتائب حسم ” المرتبطة بتنظيم القاعدة المدعو يوسف الصبري في معارك دارت اليوم الأحد بالقرب من معسكر التشريفات شرقي مدينة تعز .

وفي جبهة الجوف أكدت مصادر محلية مصرع القيادي في صفوف مليشيا الفار هادي وحزب الإصلاح المدعو أحمد ابن صالح الشيخ عبدان والقيادي الميداني علي بن يحي الهيم مع خمسة آخرين بنيران الجيش واللجان الشعبية في منطقة المزوية.

 

 

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...