2024/04/26 9:38:17 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> مشاهد حية من قلب المعركة في نهم ..هكذا دُحرت مليشيا هادي والاصلاح (شاهد الصور)
احد مقاتلي الجيش و اللجان الشعبية في جبهة نهم يطلق صاروخا باتجاه تجمعات المرتزقة اليوم الخميس (الاعلام الحربي)

مشاهد حية من قلب المعركة في نهم ..هكذا دُحرت مليشيا هادي والاصلاح (شاهد الصور)

من قلب المعركة التي يخوضها ببسالة ابطال الجيش واللجان الشعبية مع فلول مرتزقة العدوان السعودي ومليشيا الفار عبد ربه هادي وكتائب الجنرال محسن، وثقت كاميرا الاعلام الحربي جانبا من  المعارك التي دارت اليوم في جبهات الحرب بهذه المديرية والتي انتهت بتكبيد فلول المرتزقة خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

وطبقا لمصادر عسكرية فقد تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم من دحر مسلحي المرتزقة من مواقع عدة في رغم الاسناد الجوي الكثيف لطيران العدو السعودي الذي شن سلسلة غارات خلال ساعات النهار واستمرت حتى ساعات الليل.

واكدت مصادر عسكرية ميدانية لـ “المستقبل” أن عددا كبيرا من مسلحي مرتزقة العدوان السعودي وكتائب الفار هادي وحزب الاصلاح لقوا مصرعهم أو اصيبوا اليوم في عمليات نوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية بمديرية نهم بينهم قادة ميدانيون، مشيرة إلى أن معارك الساعات الماضية اسفرت عن تقدم نوعي للجيش واللجان في العديد من المواقع وسط انهيارات متسارعة لكتائب المرتزقة.

وأوضحت أن قوات الجيش واللجان تمكنت في الساعات الماضية لهذا اليوم الخميس من تطهر مواقع تباب التاج والسلسلة الجبلية المتاخمة لشرق نهم،  كما طهرت مواقع أسفل جبل الذهب وباشرت عمليات تمشيط واسعة لهذه المواقع ومواقع اخرى محيطة بعد دحرها جيوب المرتزقة منها بصورة كاملة.

 

وبين قتلى المرتزقة الذين تم التعرف على هوياتهم القيادي في تنظيم القاعدة” احمد علي الداعري المكنى بـ “ابي عمر الأرحبي” والذي قاد كتيبة مسلحين  تضم مرتزقة وعناصر إرهابية و قضي مع عدد كبير من مسلحيه في اطراف منطقة المدفون.

وبين القتلى الذين سقطوا مع الداعري في المدفون اليوم كل من، محمد محسن المراني، اشرف احمد نعمان الشهاري، عاطف السعداني، صالح احمد المراني و ناجي محمد عبدالله فضلا عن آخرين.

وطبقا للمصادر العسكرية تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم من استعادة السيطرة على العديد من المواقع التي كانت خاضعة لسيطرة كتائب المرتزقة ومليشيا الفار هادي والاصلاح في جبل حيد الذهب المطل على مفرق الجوف بعد معارك اسفرت عن مصرع واصابة مرتزقة ودحر من تبقى منهم منهذه المواقع بصورة نهائية.

 

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...