2024/04/27 2:26:19 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> هكذا يتساقط أدعياء الدفاع عن “الأمن القومي العربي” !

هكذا يتساقط أدعياء الدفاع عن “الأمن القومي العربي” !

لم يفرط اليمن، و لكن من تحالف عليه بدعوى حماية “الأمن القومي العربي” هم أول المفرطين به اليوم ! يا لسخرية الأقدار !

قبل أكثر من عشرين شهراً بدأ العدوان الغاشم على اليمن بحجة الدفاع عن “الأمن الفومي العربي” و إرجاعها إلى حضنها العربي بعد أن رأوها كما يقولون قد ارتمت في أحضان إيران.. هكذا بدأت المؤامرة فصولها و هكذا وجهوا خطابهم على كل المستويات السياسية و الدينية للمغفلين من شعبنا اليمني و العربي و برروا عدوانهم الوحشي على اليمن.

مرت الأيام و الشهور عصيبةً على الشعب اليمني العظيم نتيجةً للقصف و الحصار، و نحن كلما حاولنا إيضاح الحقيقة للمغرر بهم من شعبنا وكشف خيوط المؤامرة التى نراها رأي العين بعقولنا، لم يزدادوا إلى ضلالاً و تشكيكاً مفندين دعواتنا و تحذيراتنا بما تتلقفه أعينهم و آذانهم من قنوات العهر الإعلامي و خُطَب وفتاوى الفكر المتطرف و المنغلق و أن ما نقوله و نحذر منه ليس إلا نوعٌ من الحقد على أمير المؤمنين و خادم الحرمين و حامي حمى المسلمين، فسلمان في نظرهم ليس سوى امتدادا لعصر النبوة و الخلافة و لا يمكنه أن يخون الله و رسوله في بلاد المسلمين أو يساوم على مسألة الأمن القومي العربي بحسبهم !

هكذا ظلت الرحى تدور لأكثر من عشرين شهراً و الناس بين شاكرٍ لسلمان و كافرٍ به، حتى حصحص الحق اليوم و سقط القناع فجأةً عن كل الوجوه السود المتاجرة بقضايا الأمة، فإذا بمن حشدوا العالم كله ضد اليمن بدعوى الدفاع عن الأمن القومي العربي هاهم أنفسهم هم أول المتاجرين به و على المكشوف !

هاهم بالأمس القريب قد فتحوا أبواب اليمن لكل طامعٍ و متربصٍ بالأمة كما فتحوا أبوابهم من قبل للمحتل الأمريكي و البريطاني و جاءوا بأساطيل العالم كلها إلى باب المندب ، و إذا بملك الحزم سلمان هو أول من أرخى حزامه و حزمه كما أرخاهما أخٌ له من قبل و وهن عزمه و أصاب الأمن القومي العربي في مقتل و بمرسومٍ ملكي أتى بالأمريكان إلى اليمن كما لو كانوا عضواً في جامعة العار العربية  !!

و ها هو سلمان نفسه اليوم أيضاً يلتف على حليفه المصري في ذات القضية” الامن القومي العربي” و يبعث موفده الشخصي لزيارة مشروع سد النهضة الأثيوبي مبدياً استعداده بتمويله و الذي بإنشائه سيقطع شريان مصر المائي لا لشيء إلا أن ثمة فتورٌ ناشئٌ طرأ على العلاقات بين البلدين مؤخراً و كأن قطع مياه النيل عن مصر أو الإضرار بكمية المياه المخصصة لمصر لا يهم الامن القومي العربي في شيء !

يا للهول.. التحالف يأكل نفسه و يتآمر على بعضه و يوجه سهام حقده على ما دأب على تخويف الناس عليه “الأمن القومي العربي” !

المفارقة العجيبة أن من إتهموهم ذات يوم أنهم من يشكلون خطراً على الأمن القومي العربي هم اليوم من سيحملون على عاتقهم مهمة الدفاع عن الأمن القومي العربي و إخراج المحتلين الأمريكان و غيرهم من بوابة العرب الجنوبية اليمن، أما دعاة الدفاع عن الأمن القومي العربي فقد حجزوا مقاعدهم مبكراً في خندق المؤيدين و الشاكرين لأوباما كما فعلوا ذلك من قبل مع أخيه سلمان !!

هكذا يتوالى السقوط لأدعياء العروبة و تتكشف الوجوه القبيحة لمستعربي العصر و أزلامهم من المنتفعين و المستأجَرين المتاجرين بالعروبة و أمن شعوبها و أوطانها القومي لصالح أسيادهم و أولياء نعمهم في الغرب المتصهين، و لا نامت أعين الجبناء.

عبد المنان السنبلي

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...