2024/04/26 1:59:08 مساءً
الرئيسية >> تيارات >> من قتلنا بالطائرات الى قتلنا بالجوع

من قتلنا بالطائرات الى قتلنا بالجوع

علينا ان نفهم أن محاولة نقل البنك المركزي مؤامرة قذرة من مؤامرات العدوان السعودي الأمريكي هدفها الضغط على اليمنيين لكي يعودوا إلى كنف الوصاية والهيمنة الامريكية السعودية التي ثاروا عليها وأعلنوا تحررهم منها .
إن هدف استيلاء العدوان السعودي الأمريكي وأذنابه على موارد البلاد النفطية ومنع توريدها الى خزينة البنك المركزي هو من أجل منع صرف المرتبات للموظفين. لإثارة حفيظتهم حتى يشكلوا ضغطا على النظام القائم في صنعاء لكي يسلم ويستسلم لهم.
لاحظوا كيف تم صرف الرواتب لموظفي بعض المحافظات الجنوبية وكيف منعوا صرفهاعن موظفي بقية المحافظات التي يقطنها أكثر من 20 مليون مواطن ليس هذا من اجل الإنفصال كما يقوله البعض بل من أجل أن يثبتوا لنا أن حكومتهم المزعومة هي المسيطرة على ارض الواقع وانها سيدة القرار اليمني ولا سواها. ولكي لا يخرج موظفي الجنوب بمظاهرات ضدهم تفسد عليهم هذا الإثبات حتى يخرج موظفو المحافظات في الشمال بمظاهرات ضد نظام الامر الواقع.في صنعاء .
حقيقة إنها مؤامرة قذرة ينفذها خونة جبناء .
لقد ادرك العدوان السعودي الأمريكي إن كل ما قام به من أعمال في القتل والتدمير والحصار طوال 19 شهرا لم يجد نفعا وأن اليمنيين بذلك أزادوا عتوا ونفورا وضاعفوا من قوتهم في الصمود والتصدي والمواجهة فعمد الى الإمعان في سياسة التجويع حتى وصل به الأمر الى نقل البنك المركزي من أجل الإستيلاء على رواتب الموظفين وهذا معناه حرمان الموظف من تناول لقمة الخبز لكي يذل ويضعف وينهار من في السلطة ويسلم .
إن هدف العدوان من نقل البنك المركزي ومنع صرف الرواتب للموظفين هو أن نستسلم وكأنهم
يقولون لنا سلموا لنا ارضكم وسمنحكم رغيف الخبز .
لكن الواقع على الأرض اثبت ان العدوان السعودي وعملائه واهمون بل أغبياء ومغفلون ﻷنهم لم يعرفوا أن الأمريكي بمؤامرته هذه رمى بهم في النار لكي يحرقهم ..
فهل يعتقد سلمان وأذنابه أن منع لقمة العيش عن الإنسان اليمني سيجعل هذا الإنسان يستسلم ويسلم لهم أرضه ؟
إذا كانوا يعتقدون ذلك فإنهم ليسوا أغبياء فحسب بل إنهم الغباء نفسه بذاته وصفاته .. لانهم لا يعرفون طبيعة الإنسان اليمني الذي يعتبر الأرض والعرض عنوان الكرامة اليمنية والشرف اليمني ..وان الموت في سبيل صونهما هو فخر وعزة وإباء كل يمني مؤمن حر .
هناك حقيقة يدركها اليمنييون وإن حاول الأعداء إخفاءها وهي أن دول العدوان إنما تعتدي على اليمن ﻷنها تعرف أن اليمن يزخر بثروات هائلة نفطية ومعدنية وبشرية وتتميز بموقع تجاري وعسكري عالمي . لهذا يريدونها ولوبالقوة طمعا بثرواتها وموقعها…. اليمنييون ما قاموا بورثهم ضد الهيمنة والوصاية الأجنبية الا ﻷنهم يعرفون أن هذا البلد ظل عقودا من الزمن تحت الهيمنة والوصاية السعودية الأمريكية التي جعلت الشعب يعاني من الفقر والجوع والحرمان بالرغم من أن تحت أقدامهم بحيرات من النفط والغاز وأن جبالهم ووديانهم مليئة بالذهب والفضة والمعادن .. وأن ارضهم أفضل الأراضي الزراعية التي تجود بكل الثمرات وأفضلها في أرض الله ..وأن بحارهم الواسعة زاخرة بأفضل أنواع الثروات البحرية ..بلدة طيبة ورب غفور ..
إن قادة العدوان الأمريكي السعودي يدركون أنه لو استقل الشعب اليمني بذاته وصنع دولته وملك قراره واستخرج ثرواته بعيدا عن وصايتهم وهيمنتهم فإنه سيصبح من أغنى دول العالم وارقاها ولن يكون لهم سلطان عليه كما هو سلطانهم في دول الخليج خاصة وان الشعب اليمني شعب حيوي نشط .شعب ذكي وحركي وعامل .. وهذا هو ما يقلق الأمريكان لانهم يخافون من أن استقلال اليمن عن وصايتهم واستغلال ثرواته بذاته ولذاته قد يهيج شعوب الخليج فيرفضوا الوصاية والهيمنة الامريكية الناهبة لثرواتهم تماما كما فعل اليمنييون .. الى جانب أن حكام دول الجوار وبالذات عيال سعود يخشون من ثراء وتطور اليمنيين لأن ذلك كما يعتقدون سيفقدهم مكانتهم ويكسر غرورهم ويقلل من هيمنتهم ..
ولهذا يعتدون .. أما الأمريكان والغرب فهم معروفون أنهم على مدى تاريخهم يقومون بنهب ثروات الشعوب بالقوة العسكرية والاحتلال ولأنهم ما ملكوا القوة وملكوا السلاح الا من أجل قهر الشعوب ونهب ثرواتها .. نجدهم يترندعون في الأرض وخاصة في ارض العرب والمسلمين الغنية بمواردها .. يقتلون ويدمرون وينهبون من أجل إضعاف شعوبها ونهب خيراتها .
وما عدوانهم على اليمن الا لأنهم يريدون أن يسيطروا على ثرواته التي اكتشفوها هم وأخفوا عن اليمنيين حقيقتها وقبل ذلك يريدون أن يفرضوا على اليمنيين الولاء والطاعة ..ولاء الضعفاء للأقوياء وطاعة العبيد للسادة الأغنياء.. لكنهم فوجئوا أن بلال بن رباح تحرر من عبودية أمية بن خلف وأعلنها ثورة أحد أحد وحمل بندقيته واتجه نحو عدوه ليدافع عن ثورته وحريته .. بل وأنزل بعدوه أشد العقاب وفي عقر داره.
لهذا نجد العدوان السعودي الأمريكي بعد أن فشل بالقوة العسكرية في تحقيق اهدافه لجأ الى تضييق الخناق على اليمنيين في معيشتهم ويسعى جاهدا لحرمانهم من رغيف الخبز حتى يجوعوا .. وحرمان أطفالهم من الحليب حتى يموتون جوعا معتقدا أنه سيهيج عواطف اليمنيين ويجعلعهم إذاجاعوا يخرجون رافعين الراية البيضاء منكسي الرؤوس مستسلمين خاضعين طائعين . وأنهم بدلا من هتا فاتهم الموت لأمريكا سيهتفون أغيثونا ايها السادة الأمريكان أغثنا ياسلمان وأنهم بدلا عن الزامل ( توكلنا على الله بالبلاجيك ) سيغنوا لهم (خذوا لكم صنعاء مع الأراضي )
لكنهم وجدوا قوما أولي قوة وأولي بأس شديد كما وصفهم ربهم .. قوما تركوا الخبزوتزودوا بالرصاص واتجهوا نحو عدوهم لينحروه في عقر داره …
صحيح أنهم أعداء فجرة ممعنين بالإجرام وصل إجرامهم الى حد أنهم سلبوا الرضيع حليبة والمريض دواءه والموظف الغلبان معيشة أطفاله .. لكنهم رغم ذلك لم يقدروا ولن يقدروا على أن يسلبوا اليمنيين الحرية والكرامة والإباء اليمني ..
فمهما فجروا بعدوانهم العسكري والاقتصادي .فإن الشعب اليمني قد اعلن ثورته في 21 سبتبر وهذه الثورة هي رد الاعتبار وتصحيح المسار لثورة 26 سبتمر وسيواصل مشواره الثوري بكل قوة وصلابة حتى يحقق أهداف ثورته السبتمبرية ويعيش على ارضه حرا كريما مستقلا ينعم بثرواتها وخيراتها …
الشعب اليمني شاهد حاله اليوم يقول ..
نبا عن السجن ثم ارتد يهدمه
كي لا تكبل فيه بعده قدم .
إن الأنين الذي كنا نردده سرا
غدى صيحة تصغي لها الأمم…
إن على هذا العدوان ان يعرف أن الموظفين المؤمنين الأحرارلن يكونوا أداة كأدواتهم تلك التي تخون وتبيع كرامتها بفتات المال. إنهم واثقون. بالله معتصمون بحبله وانهم كانوا ولا يزالوا في طليعة ثورة اليمنيين الأحرار ضد الوصاية والهيمنة الامريكية السعودية لن يذلهم العدو بابتزازه لهم وحرمانهم من رواتبهم ..فوالله أنهم لن يموتون جوعا لأنهم يعملوون بقول الحق سبحانه: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْ وَرَابِطُواْ وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ)
يعرفون ان عدونا هذا اهون عند الله من بيت العنكبوت لذلك لا يخشونه ..
و ألشكر والتقدير لكل المؤجرين وأصحاب الديون الذين يراعوا ظروف الموظفين خلال هذه الفترة التي سلب فيها العدوان الأمريكي السعودي رواتبهم ..
إن اليمنيين على يقين تام أن فرج الله قريب ﻷن الله وعد المؤمنين المظلومين الصابرين الصادقين المجاهدين بالنصر.. ولن يخلف الله وعده.فهو القائل (وكان حقا علينا نصر المؤمنين )
وليعلم كل المرجفين والذين في قلوبهم مرض أن الله لن يتخلى عن طفل يبكي و يتلوى أو مريض يئن ويتألم .لأن الله يسمع ويرى كل جرائم هذا العدوان وظلمه وطغيانه في اليمن وفي غير اليمن اليمنييون يتوكلون على الله ومن يتوكل على الله فهو حسبه ونصيره.
وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ..

اخبار 24

شاهد أيضاً

الفساد.. والإرادة السياسية (7)

أحمد يحيى الديلمي الفساد في مجال القضاء (ب) كان الشهيد المرحوم ابراهيم محمد الحمدي أول ...