2024/04/26 8:05:15 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> لماذا اشاعت تهديدات عسيري ب ” الخط الاحمر” الاطمئنان لدي اليمنيين .. الأمر جدي كما يزعم هؤلاء

لماذا اشاعت تهديدات عسيري ب ” الخط الاحمر” الاطمئنان لدي اليمنيين .. الأمر جدي كما يزعم هؤلاء

في موازاة تجاهل يمني رسمي لتصريحات متخبطة  ادلى بها ناطق تحالف العدوان السعودي العميد احمد عسيري اليوم اعلن فيها رسميا عدم وجود وقف للنار وضمنها تهديدات بان ” “السعوديبن خط احمر” اثارت التصريحات العسيرية ردود فعل واسعة لدى الناشطين والمدونين الذين اعتبروها ” بشىرة خير” تنذر  بانهيار ووشيك للنظام السعودي وقرب انتهاء العدوان السعودي الاماراتي على اليمن.

وقال مغردون ان تصريحات عسيري التي جاء بعد ضوء اخضر حصلت علية السعودية من وزير الخارجية الاميركي جون كيري لارتكاب المزيد من المجازر بحق الشعب اليمني وخصوصا بعد  اختراق النظام السعودي بشكل فاضح للهدنة  الاممية, ذكرت اليمنيين بتصريحات مشابهة استخدمها زعماء يمنيين وعرب وكانت بمثابة اعلان عن قرب قرب انهيار انظمتهم.

اكدوا ان تصريحات عسيري اشاعة الاطمئنان لدى اليمنيبن وخصوصا وهو استخدم عبارة ” خط احمر ”  وهي العباره  ذاتها التي استخدمها الفار هادي قبل انهيار نظامة مرات عدة واخرها قبل هروبه المخزي من صنعاء نحو عدن مرتديا ملابس نسائية بالتنسيق مع المخابرات القطرية .

وبحسب هؤلاء فان لهذه العبارة في اليمن تاريخ مع العديد من الرؤساء الذين حكموا اليمن واطيح بحكمهم كما لها تاريخ مع قادة الفرع اليمني للتنظيم الدولي للاخوان قبل انهيار دولتهم في اليمن

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...