2024/04/27 12:45:23 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> قبائل آل جلال تجتاح مدينة مأرب وتدحر تحصينات مرتزقة العدوان السعودي وتقصف معسكراتهم في العسكرية الثالثة
آليات مدمرة للمرتزقة في جبهة مأرب (ارشيف ـ المستقبل)

قبائل آل جلال تجتاح مدينة مأرب وتدحر تحصينات مرتزقة العدوان السعودي وتقصف معسكراتهم في العسكرية الثالثة

قالت مصادر محلية ل ” المستقبل” إن .رجال القبائل من آل جلال عبيدة بمحافظة مأرب  شنوا فجر اليوم هجوما مباغتا على مدينة مأرب واشبكوا مع مرتزقة العدوان السعودي بعد خلافات اندلعت بعد نصب المرتزقة موقعا عسكريا بالقرب من حصن آل جلال. مشيرة الى احتدام المعارك بين الجانبين بعد دك رجال القبائل معسكرات المرتزقة في المنطقة العسكرية الثالثة وسيطرتهم على متطقة المطار القديم.

واوضحت المصادر ان نيران رجال القبائل دمرت في الساعات الماضية مستودعات اسلحة وذخائر لمرتزقة العدوان السعودي كما دمرت عددا من مدرعات واليات المرتزقة فيما استمر القصف ابصاروخي والمدفعي على معسكرات المرتزقة بصورة كثيفة في الساعات الماضية. 

وقالت ان عمليات القصف المثذفة على معسكرات مرتزقة العدوان السعودي جاءت بعد قصفهم حصن آل جلال, مشيرة إلى ان عدد من وجهاء قبائل مأرب تداعوا في الساعات الماضية لمواجهة اي تداعيات محتملة قد تهدد مناطقهم فيما انضم عشرات المقاتلين من  ال شبوان وال منيف وقبائل أخرى لنجدة ال جلال مسلحين بمختلف أنواع الاسلحة.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...