2024/04/27 12:24:03 صباحًا
الرئيسية >> تيارات >> هادي المُكبَل يثير الشفقة

هادي المُكبَل يثير الشفقة

لمن لا يصدق أن هادي فقد كل شيء ولم يعد تحالف العدوان يركن عليه سوى باداء الدور القذر عليه أن يتأبع بتأمل ما يفعله في يومياته الرئاسية الملفقة والتي لا تخرج قيد انملة عن تنفيذ التوجيهات التي تأتيه من مكتب محمد بن سلمان في الرياض.
بعد ايام من الانكسارات الكبيرة والهزائم المريعة والمخزية لكتائب تحالف العدوان السعودي المرتزقة والذين صاروا هباء تذروه الرياح في مدينة ميدي الحدودية بعد الضربات القوية لابطال الجيش واللجان الشعبية التي نظفت آثار الغزاة والمرتزقة حتى حدود الصحراء الغربية للمدينة، جاءت الأوامر لهادي ليوجه والضربة القاضية والرد الحاسم بابلاغ السنيني قرار الرياض تعيينه محافظا لمحافظة حجة!
هادي تفاجأ كما العادة بقرار التعيين لكنه كان مرغما على أن يقطع نومه الذي يمتد حتى العصر يوميا ويحضر مراسم اداء اليمين للمحافظ الوايرلس.
مطابخ العدوان التي تعبث بهادي ارادت له ان يؤدي الدور القذر فقط ليشيع للناس انتصارا اعلاميا ورقيا بأن محافظة حجة صارت تحت السيطرة.
كان مرتبكا ومثيرا للشفقة وغير مُصدَق أن تحالف العدوان والمرتزقة قد سيطروا على حجة فالتقارير التي قرأها في اسطنبول مع أمر سعودي له بالعودة فورا كانت تتحدث عن هزيمة ساحقة ماحقة لتحالف العدوان والمرتزقة في ميدي.
لكن الرجل وبسبب اللوثة العقلية التي يعانيها كما افصح عن ذلك الزعيم، اكمل الدور وابلغ السنيني بالقرار ودعاه لاداء اليمنيين واكثر من ذلك توجيهاته للمحافظ الواير لس بالاعتناء بالمحافظة وحل مشكلات المواطنيين المساكين وتقديم الخدمات لهم بصورة اثارت السخرية والشفقة في آن.
الحال المريع لهادي المكبل والمحبط ليس استثناء فنائبه الافتراضي بحاح يبدوا بحال سيئة للغاية.
تذكرون بحاح الذي كان يهدد ويزبد ويرعد ويتوعد ويتخندق ويحتجب بسبب وجود مندوبين من اللجان الثورية في الورازات للرقابة على اداء بعض وزرائه الفاسدين والمشبوهين.
تذكروه بلا شك لكنكم لا تعرفون أنه صار مرتعشا ويسمع الكلام من دون ان تفارقه الابتسامة.
 ابتسامة بحاح وبروده المرتشع هو اكثر ما شغلني بشخصية بحاح مابعد العدوان .فالرجل لا يستطيع أن يعقد اجتماعا لحكومته الافتراضية المتناثرة بين الداخل والخارج  إلا بحضور ممثلي تحالف العدوان بشقية السعودي والاماراتي وبعض ضباط المخابرات في السفارات.
ولن تصدقوا ان هذا المزمجر يضطر لانتظار مندوبي التحالف بالساعات حتى يتمكن من عقد اجتماع لحكومته.. وفي احيان ينفض الاجتماع بسبب تأخر مندوب التحالف ومع ذلك لايزال حاح باردا بل ويبتسم ببرود أو لعله مرغم ان يفعل.
لله في خلقة شؤون..
اخبار 24

شاهد أيضاً

الفساد.. والإرادة السياسية (7)

أحمد يحيى الديلمي الفساد في مجال القضاء (ب) كان الشهيد المرحوم ابراهيم محمد الحمدي أول ...