2024/05/13 3:19:19 مساءً
الرئيسية >> منوعات >> غارات هستيرية للعدوان السعودي على الجوف واربع محافظات (حصيلة المنتصف)
غارات سابقة شنتها طائرات العدوان السعودي على العاصمة (راسيف ـ المستقبل)

غارات هستيرية للعدوان السعودي على الجوف واربع محافظات (حصيلة المنتصف)

شنت طائرات العدوان السعودي الاماراتي الاميركي الغاشم اليوم سلسلة غارات على العاصمة صنعاء وضواحيها ومحافظات الجوف ومأرب وتعز مستهدفة مواقع عسكري ومناطق سكنية ومنشآت ومرافق وشاحنات وقود.

وأفادت العمليات المشتركة للجيش واللجان الشعبية إن طائرات العدوان استهدفت بغاراتها اليوم منطقة النهدين القريبة من القصر الرئاسي ومناطق جارف في بلاد الروس ونقيل الوتدة بخولان الطيال ومنطقة الكسارة في همدان فيما دمرت غارات اخرى مشتقات نفطية في منطقة ذهبان .

وفي وقت سابق من فجر اليوم الأحد استهدفت طائرات العدوان السعودي الغاشم بسلسلة غارات وحي الحيارة خلف تبة التلفزيون ومصنع الراعبي للرخام في ذهبان ومبنى الأمن القومي في منطقة صرف ما ادى إلى تدمير مبنى الأمن القومي تضرر عشرات المنازل والمرافق.

وشنت طائرات العدوان السعودي اليوم أكثر من 40 غارة على منطقة الغيل والمناطق بين مأرب والجوف اسفرت عن اضرار في المنازل والمرافق والمنشآت. وقالت مصادر عسكرية أن كثافة الغارات جاءت في محاولة من تحالف العدوان السعودي اسناد فلول مرتزقة العدوان بعد دحرهم من قوات الجيش واللجان الشعبية من عدة مواقع ومحاصرة معاقلهم الاخيرة في مدينة الحزم

وفي محافظة تعز عاودت طائرات العدوان السعودي الغاشم شن غاراتها على مناطق متفرقة بمدينة المخا الساحلية، بعد سلسلة غارات شنتها فجر اليوم واستهدفت منطقة الحرَّير وعصيفرة في مدينة تعز.

واستهدفت طائرات العدوان السعودي فجر اليوم بخمس غارات معسكر الحمزة في مديرية السبرة محافظة إب.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

تدشين البرنامج التوعوي للمزارعين بمخاطر المبيدات الزراعية

المستقبل نت: دشن صندوق مكافحة السرطان بالتعاون مع مكتب الزراعة والري بمحافظة ذمار، اليوم، برنامج ...