2026/06/28 7:43:55 صباحًا
الرئيسية >> منوعات >> التحالف يقصف بصواريخ الكاتيوشا مزارع المواطنين بنهم

التحالف يقصف بصواريخ الكاتيوشا مزارع المواطنين بنهم

استهدف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، اليوم الأربعاء، مزارع المواطنين في مديرية نهم بقصف صاروخي.

وأوضح مصدر أمني أن العدوان استهدفوا بـ12 صاروخ كاتيوشا مزارع المواطنين في منطقة رمادة بمديرية نهم.. مشيرا إلى أن أضرارا مادية كبيرة لحقت بمزارع المواطنين جراء القصف.

وأدان المصدر بشدة استمرار تحالف العدوان ومرتزقته في استهداف منازل ومزارع المواطنين وارتكاب جرائم يندى لها جبين الإنسانية.

شاهد أيضاً

خلال 48 ساعة القادمة.. كوكب الأرض على موعد مع حدث كوني يهدد أنظمة الطاقة والملاحة

تحذيرات من عواصف مغناطيسية تضرب الأرض خلال 48 ساعة بسبب توهجات شمسية قوية الذهاب إلى ...