2024/04/27 11:49:15 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> بالفيديو والصور.. “داعش” يعدم أربعة شباب يمنيين بطريقة مرعبة في البيضاء، وهذه تهمتهم! (شاهد)
داعش يعدم أربعة يمنين في البيضاء

بالفيديو والصور.. “داعش” يعدم أربعة شباب يمنيين بطريقة مرعبة في البيضاء، وهذه تهمتهم! (شاهد)

المستقبل نت – متابعة خاصة

أقدم مسلحو تنظيم “داعش” الإرهابي، في محافظة البيضاء (وسط اليمن)، اليوم الأربعاء، على إعدام أربعة أشخاص، وسط أنباء عن توجيهه اتهامات لهم بـ”الإلحاد”.

ونشر تنظيم “داعش”، الأربعاء، مقطع فيديو مرعب لعملية قتل جماعي قام بها أربعة عناصر من التنظيم في منطقة يكلا الواقعة في مديرية قيفة بمحافظة البيضاء وهي المنطقة التي ينشط فيها تنظيما القاعدة وتنظيم الدولة الإسلامية.

وأظهر الفيديو المرعب الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، قيام أربعة من المسلحين الملثمين والذين يحملون مسدسات بينما كانوا يطلقون النار على أربعة من المدنيين في منطقة نائية.

ويظهر في الفيديو الشباب الأربعة مكتوفي الأيدي ويرتدون ملابس عادية، فيما يتم اطلاق النار من مسدس على رؤوسهم من مسافة قريبة جدا.

وفي التسجيل تحدث أحد المسلحين قائلا ” الحمد لله الذي مكننا من هذه الرموز المرتدة .. ورزقنا ايقافهم .. ليذوقوا العذاب الاليم”.

وأضاف أن “العمليات التي طالتكم في عدن وأبين، ماهي الا غيض من فيض.. ولترون أفعالنا قبل أقوالنا”.

ونشر أهالي بعض الضحايا صورا لهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأحدهم يعمل في مطعم شعبي.

وقال أحد أقارب الضحايا على (فيسبوك) ان الضحية زيد الرفاعي (أحد الشباب الأربعة الذين تم اعدامهم) كان في طريقه الى مأرب للبحث عن عمل وتم اختطافه في منطقة “رداع” في محافظة البيضاء، مؤكدا أن (زيد) ليس عسكريا وليست له أية أنشطة لا دينية أو سياسية.

وبحسب تقارير اعلامية، فان الضحايا مدنيون وكانوا في طريقهم الى محافظة مأرب، وتم اختطافهم من قبل التنظيم وتنفيذ الاعدام بحقهم في منطقة “يكلا” بمحافظة البيضاء.

وندد نشطاء يمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي بهذه “الجريمة الوحشية” بحق شباب في مقتبل العمر.

ودشن تنظيم “داعش” للمرة الأولى عملياته الإرهابية في اليمن، في مارس/آذار 2015، بموجة من التفجيرات التي استهدفت مساجد في صنعاء ومعسكرات تدريبية بمناطق متفرقة، إلا أن نشاط التنظيم خفت إلى حد كبير، منذ ما يزيد عن عام.

وتقول مصادر محلية في البيضاء، إن مسلحي التنظيم ينشطون بمعسكرات معروفة بمناطق في مديرية قيفة، بعد أن انحصر نشاطهم في المحافظة التي تعد من أبرز معاقل انتشار تنظيم “القاعدة”.

ويعتذر “المستقبل نت” عن نشر المقطع في الموقع نظرا لبشاعة المنظر.

لمشاهدة الفيديو إضغط ( هـــنــــــــــا )

داعش يظهر بفيديو إعدام لأربعة مواطنين في البيضاء

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...