2024/05/07 5:01:26 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> البرلمان يشكر الرئيس صالح ويدين مجازر العدوان

البرلمان يشكر الرئيس صالح ويدين مجازر العدوان

 

 

عبر مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي عن شكره وتقديره لرئيس المجلس السياسي الاعلى صالح الصماد، الذي عبر عن ارتياحه بما يقوم به المجلس من أعمال ومحاولات جادة للتواصل البناء مع برلمانات العالم وكشف حقيقة العدوان على اليمن وأبعاده.

 

كما نوه المجلس بكلمة رئيس المجلس السياسي الأعلى بحق رئيس وأعضاء مجلس النواب لدى لقائه رئيس المجلس مؤخرا، وتثمينه تضحيات أعضاء مجلس النواب وثباتهم أمام التحديات ومغريات العدوان وإيثارهم الوطن والشعب.

 

وأكد رئيس وأعضاء مجلس النواب انهم سيظلوا أوفياء مخلصين وجنوداً أمناء وصادقين للشعب والوطن في كل المراحل والمنعطفات التي يمر بها اليمن.

 

من جهة أخرى أدان مجلس النواب المجزرة الوحشية التي ارتكبها طيران تحالف العدوان بقيادة السعودية بحق أسرة كاملة أغلبهم من النساء والأطفال بمنطقة محضة في مديرية الصفراء بمحافظة صعدة .

 

كما أدان مجلس النواب المجزرة التي ارتكبها طيران تحالف العدوان بحق المواطنين النازحين في مديرية موزع بمحافظة تعز والتي راح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى معظمهم من الأطفال والنساء.

 

واستنكر مجلس النواب الجريمتين كما أدان واستنكر الجرائم الإرهابية البشعة التي ارتكبها تحالف العدوان بقيادة السعودية في كل محافظات الجمهورية وهي الجرائم التي يرى مجلس النواب أنه يتكرر حدوثها في ظل صمت وتغاضي المجتمع الدولي وراح ضحيتها عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى.

 

واعتبر مجلس النواب أن استمرار هذا العدوان الغاشم استباحه لحرمة دم الشعب اليمني.

 

وطالب مجلس النواب المجتمع الدولي بتحريك الضمير الإنساني والقوانين الدولية لوضع حد لهذا العدوان السافر الذي ليس له أي مبرر لحدوثه واستمراره وطالب المنظمات الدولية وفي مقدمتها مجلس الأمن الدولي بالضغط على دول تحالف العدوان بقيادة السعودية لإيقاف الحرب الظالمة التي مر عليها أكثر من سنتين وفك الحصار الجائر البري والبحري والجوي.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...