2024/05/18 9:17:43 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> مصدر في اتحاد نقابات عمال اليمن يؤكد لـ “المستقبل”.. هذا ما تم حتى الآن فيما يخص مرتبات موظفي الدولة

مصدر في اتحاد نقابات عمال اليمن يؤكد لـ “المستقبل”.. هذا ما تم حتى الآن فيما يخص مرتبات موظفي الدولة

 

اتهم الاتحاد العام لنقابات عمال الجمهورية اليمنية، حكومة الفار هادي بانتهاج اسلوب المماطلة والتسويف للتهرب من صرف مرتبات جميع موظفي الدولة من العملة الوطنية المطبوعة في روسيا والبالغة 400 مليار ريال والتي هي ملك لجميع الشعب اليمني.

وقال مصدر نقابي في الاتحاد لــ “المستقبل”، ان كل الذرائع التي كانت تتحجج بها حكومة الفار هادي لم يعد لها وجود ومنها تسليم كشوفات الموظفين والعاملين في اجهزة الدولة.. مشيرا الى ان الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن تولى تسليم حكومة الفار هادي عبر مكتب الامم المتحدة نسخة من كشوفات الموظفين في جميع الوزارات والاجهزة الحكومية قبل اكثر من شهر، لكن لم يتم عمل اي شيء حتى الان.

وأكد المصدر، ان الاتحاد يتواصل بشكل مستمر مع مكتب الامم المتحدة الذي بات يدرك بشكل واضح ان هادي وتحالف العدوان بقيادة السعودية يستخدمون الورقة الاقتصادية لقتل الشعب اليمني، بعد استنفاذ جميع الاعذار التي كانوا يتحججون بها.. مشيرا الى المعاناة الانسانية والكارثية نتيجة توقف صرف رواتب موظفي الدولة منذ القرار غير الدستوري بنقل البنك المركزي اليمني الى عدن في سبتمبر الماضي.

واوضح المصدر النقابي، ان اتحاد عمال اليمن سيواصل الضغط على الامم المتحدة للتعاطي الجاد مع هذا الموضوع وعدم التساهل مع الفار هادي وحكومته ودول العدوان في قتل الشعب اليمني وانتهاك جميع حقوقه الانسانية بما يتنافى مع كل المواثيق والاعراف الاخلاقية والقانونية.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...