2024/05/03 11:06:21 صباحًا
الرئيسية >> ميكروسكوب >> اسرار بالغة الخطورة كشفها الزعيم عن الفار هادي والمؤامرات السعودية على اليمن .. طالع التفاصيل

اسرار بالغة الخطورة كشفها الزعيم عن الفار هادي والمؤامرات السعودية على اليمن .. طالع التفاصيل

قال الرئيس السابق رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح أن النظام السعودي طرد الفار هادي وحكومة العملاء من السعودية بسبب ضيق السعوديين منهم جراء خسائرهم الكبيرة في اليمن دون أن يتمكن مرتزقة العدوان السعودي من تحقيق أي انجاز ميداني على الأرض.

وكان صالح يتحدث اليوم لدى استقباله وفدا من مسؤولي ووجهاء محافظة أرخبيل سقطرى في حضور أمين عام حزب المؤتمر عارف عوض الزوكا والأمين العام المساعد للمؤتمر العام والشيخ يحيى علي الراعي وقال إن العدوان سيزول وستفشل كل المخططات بفضل إرادة الشرفاء والصادقين المدافعين عن وطنهم وسيادته وإستقلاله، مضيفا” مهما كانت المحاولات التآمرية ومهما حاول المعتدون تدنيس أرض اليمن فإن عليهم أن يدركوا جيداً أن اليمن كانت ولازالت وستظل مقبرة للغزاة”.

وأقر صالح لأول مرة بتحمله جزءا من المسؤولية في وصول هادي وفريق عملاء الرياض إلى السلطة وقال ” في حقيقة الأمر، أنا اتحمل جزء من المسؤولية اتحمل جزء من المسؤولية لأني أنا احضرتهم من تحت الطاولة إلى فوق الطاولة، وهم لا يستحقون … هؤلاء متمردون على الوطن ليس عليّ أنا ، أما أنا فقد تركت السلطة في 2012م بإرادة قوية لا يمكن أن أبقى في السلطة والدماء تسال ولا يمكن أن أعود إلى السلطة والدماء تسال ولا أفكر فيها”.

واكد صالح أن من تسلموا الاموال السعودية لتدمير اليمن سيحاسبون وما اخذه هادي وأبنه جلال من الملك السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز ومن النظام السعودي قبل الحرب وهي بالأرقام … والفلوس الذي استلمها لاصلاح الطائرات سيعيدها والفلوس التي استلمها للضمان الاجتماعي سيعيدها والفلوس التي استلمها لدعم الميزانية سيعيدها عاجلاً أمْ آجلاً، هذا انسان تربية البريطانيين وهو استخبارات بريطانية”.

واضاف” ما كنت أريد أن أفصح عن بعض الحقائق لكني أجدها فرصة، للحديث عنها فهادي عبارة عن بياع يقول سيبيع وسيؤجر سقطرى، وهذا أبعد عليك من عين الشمس، ويقول سيؤجر ميون وهذا أبعد عليك من عين الشمس أنت بياع قلعة تبيع من؟؟ هذا وطنا اليمن وطن انت من أبين من قرية في الوضيع، حتى لما جاءت الانتخابات وانتخبناك رئيسا للفترة الانتقالية لمدة عامين طردوا اللجان التي جاءت للانتخاب طردوها أصحاب الوضيع ما قبلوها ، الاخرين في كل المحافظات سمعا وطاعة وانتخبوه”.

وخاطب الزعيم صالح الفار هادي بالقول ” عيد الفلوس التي استلمتها مقابل دماء الاطفال والنساء والمساكن في كل أنحاء الوطن عيدها يا عبدربه منصور هادي أنت وابنك جلال ورفاقك رموز الفساد، انت تقول أن عندك حكومة شرعية .. الحكومة الشرعية هنا في صنعاء، هذا عقد اجتماعي عملناه وسياسي في عام 1990م بين شطري الوطن وباستفتاء شعبي … وأضاف” وراءك بريطانيا وراءك الخليج لن بينفعوك”.

واكد أن على هؤلاء أن يتعظوا وأن لا يكونوا مكابرين سواء الذي في الداخل أو الذي في الخارج أو الذين يدعمونهم لا يكونوا مكابرين عليهم أن يمدوا يد السلام لكل اليمنيين الشرفاء”.

واصفا الحديث عن “عودة الشرعية ” بأنه ” كلام فارغ ” متسائلا من الذي سيقبلك تعود على كرسي السلطة وقد دمرت الشعب اليمني واستلمت مبالغ هائلة من النظام السعودي ومن دول الخليج مقابل الدم اليمني … ونحن سنعلن بالأرقام ما استلمته قبل الحرب وبعد الحرب لتخريب اليمن؟ في اشارة إلى  الفار المطلوب للعدالة عبد ربه هادي.

مؤامرات النظام السعودي ؛؛؛

وكشف صالح عن قدم المؤامرات السعودية على اليمن وقال إن النظام السعودي حارب النظام الجمهوري بعد الثورة ثماني سنوات وهذه المرة دخلت لأول مرة بجيش وطائرات لكنها كانت تجند لنا من سنة 1962  الى سنة 1970 مرتزقة مثلما هي تجند الان في مارب في الجوف في حرض في ميدي في تعز في البيضاء في الحديدة جندت مرتزقة باموال بيع وشراء، وصمدنا ثماني سنواتـ والآن صار لنا سنتين ثابتين واقفين على أقدامنا وسنقف عشرات السنين ثابتين واقفين على أقدامنا وهاماتنا مرفوعة لن تنحني أبدا إلّا للخالق عز وجل.

اخبار 24

شاهد أيضاً

عبدالملك يأمر بتشكيل لجنة تحقيق عاجلة للكشف عمن قام بافشاء هذا السر الخطير

المستقبل – خاص كشفت مصادر حكومية مطلعة، أن رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، أمر بتشكيل ...