2024/05/19 5:16:25 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> حصاد العمليات النوعية للجيش واللجان في جبهات ما وراء الحدود .. نيران الثأر

حصاد العمليات النوعية للجيش واللجان في جبهات ما وراء الحدود .. نيران الثأر

 

نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية ومتطوعي القبائل اليمنية، المرابطين في جبهات ما وراء الحدود اليوم عمليات نوعية كبدت العدو السعودي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد فيما فشلت محاولات النظام السعودي حشد مرتزقته عن تحقيق أي أهداف ميدانية في الجبهات الداخلية.

وطبقا لبيانات العمليات العسكرية المشتركة فقد كانت جبهة نجران اليوم مسرحا لعمليات نوعية للقوة الصاروخية للجيش وللجان والتي دمرت اليوم آلية عسكرية سعودية مدرعة في مرتفعات موقع رجلاء غرب الشرفة كما دكت بالصواريخ موقع مستحدث خلف تبة عليب فضلا عن دكها بصلية من صواريخ الكاتيوشا موقع آل حماد فضلا عن دكها بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي في منفذ الخضراء المقابل لمنفذ البقع الحدودي محققة اصابات مباشرة

وتمكنت فرق القناصة التابعة للجش واللجان من التسلل إلى نقاط متقدمة في العمق السعودي حيث قنصت جنديين سعوديين في موقع الفواز فاردتهما في الحال.

ودكت قوة الاسناد المدفعي للجيش واللجان العديد من المواقع السعودية بالقذائف الثقيلة، مستهدفتا بصورة مباشرة موقع الهجلة ومنطقة مفرق الهجلة المجاور.

وجاء ذلك فيما عاود طيران العدوان السعودي شن  الغارات الجوية على مواقع قواته ومناطقه الحدودية في نجران وسط تحليق كثيف لطيرانه الحربي والتجسسي فوق مناطق الحد الجنوبي.

وقالت مصادر عسكرية إن طيران العدو شن  اليوم غارتين على موقع الطلعة الحمراء كما شن غارة ثالثة على الهضبة في نجران في محاولة لعرقلة تقدم الجيش واللجان في مناطق العمق السعودي.

وفي جبهة جيزان دكت مدفعية الجيش واللجان اليوم برج الدخان وموقع عسكري خلف المنتزة بعدد من القذائف الثقيلة محققة اصابات مباشرة

واسقط قناصة الجيش واللجان جنديا سعوديا في تبة الرمضة، وجندي آخر في مركز عفرة

كما دكت تجمعات للجنود السعوديين في موقع الخوجرة وموقع مثلث الركبة حيث شوهدت النيران تندلع في الموقع بعد استهدافها بعدد من قذائف المدفعية.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...