2024/05/04 2:50:27 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> الجيش واللجان طهروا اليوم مناطق الجحملية وثعبات وحسنات والمكلل والتبة البيضاء شرقي مدينة تعز بعد معارك اوقعت قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة 
كتائب مسلحة لمرتزقة العدوان السعودي في أحياء مدينة تعز ( ارشيف ـ المستقبل)

الجيش واللجان طهروا اليوم مناطق الجحملية وثعبات وحسنات والمكلل والتبة البيضاء شرقي مدينة تعز بعد معارك اوقعت قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة 

افادت مصادر محلية وعسكرية أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت اليوم من تطهير أحياء الجحملية وثعبات وحسنات والمكلل والتبة لبيضاء شرقي مدينة تعز، بعد معارك مع مرتزقة العدوان السعودي من مسلحي تنظيم “حماة العقيدة” السلفي وآخرين من تنظيم القاعدة وتنظيمات أخرى.

واشارت المصادر إن المعارك في هذه الأحياء اسفرت عن مصرع وجرح العديد من مرتزقة العدوان السعودي ودحر من تبقى منهم إلى مناطق مجاورة بداخل المدينة.

وجاء ذلك فيما استمرت المعارك بين الجانبين بصورة عنيفة في الجبهات الشمالية والغربية للمدينة ولا سيما في شارع الثلاثين ومدينة النور القريبة من حي بيرباشا وسط تقدم لقوات الجيش واللجان نحو العديد من المواقع التي يتمركز فيها مسلحو المرتزقة واكثرهم من مليشيا حزب الإصلاح والقوات العسكرية الموالية للفار هادي في معسكر اللواء 35 مدرع.

وقال سكان إن احتدام المواجهات في هذه المنطقة ادى إلى توقف الدراسة في مدارس الإحسان وجعفر والمنار بسبب مخاوف الأهالي من تصاعد المعارك وتعرض ابنائهم للأذى.

وفي الجبهات الريفية واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية تظهر العديد مواقع مرتزقة العدوان السعودي في جبهة الصلو بعد فشل الحملة الجوية لطيران التحالف باسناد المرتزقة الذين فروا من مواقع عدة.

وكان عدد من مرتزقة العدان السعودي لقوا مصرعهم واصيب آخرون لدى صد الجيش واللجان محاولتهم الزحف باتجاه منطقة الشقب شرقي جبل صبر القريبة من مرتفع العروس الاستراتيجي.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...