2024/05/19 5:03:42 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> غارات لتحالف العدوان السعودي على المحافظات دمرت منشآت ومرافق اقتصادية

غارات لتحالف العدوان السعودي على المحافظات دمرت منشآت ومرافق اقتصادية

عاود طيران العدوان السعودي الإماراتي نهار اليوم غاراته على العاصمة صنعاء بعد سبع غارات شنها فجرا على مناطق وسط العاصمة وضواحيها الجنوبية والغربية، بالتزامن مع غارات كثيفة شنها على محافظات صعدة وحجة ومأرب وشبوة والحديدة اسفرت عن تدمير مرافق عامة ومنشآت خاصة.

وافادت مصادر عسكرية ميدانية أن طيران تحالف العدوان السعودي الإماراتي دمر اليوم بثلاث غارات جسر الخشم الرابط بين مديريتي القناوص والزيدية بمحافظة الحديدة، وذلك بعد سلسلة غارات دمرت فجر اليوم فندق جمعان السياحي في مديرية الخوخة الساحلية، بالتزامن مع غارات اخرى استهدفت منطقة العرج بمديرية الصليف ومنطقتي الدريهمي والنخيلة اسفرت عن تدمير مصنع للثلج فضلا عن تضرر العديد من المنازل والمرافق.

وعاود طيران العدوان السعودي نهار اليوم غارته على صنعاء مستهدفا بغارة على جبل النبي شعيب في بني مطر كما شن ثلاث غارات على بني بارق والمدفون بمديرية نهم بالضواحي الشرقية للعاصمة.

وجاءت الغارات هذه بعد اربع غارات شنها طيران العدوان السعودي فجر اليوم على منطقة الحفا وجبل نقم بالعاصمة فضلا عن شنه ثلاث غارات على مديريات همدان ومناخة وبني مطر.

وشن طيران العدوان السعودي اليوم غارات على محافظتي مأرب وشبوة مستهدفا بغارة منطقة المخدرة بمديرية صرواح ـ مأرب، وبغارتين مديرية عسيلان بمحافظة شبوة.

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان السعودي خمس غارات على منطقتي ملطة والثعبان واربع غارات على مندبة وغارتين على آل زوقول اسفرت عن اضرا ر في المنازل والمرافق والطرق، فضلا عن شنه غارة على منطقة مستبأ بمحافظة حجة.

 

 

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...