2024/05/04 2:43:19 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> هادي أقال القشيبي ومحسن يرفض التنفيذ .. نذر صراع قطري سعودي

هادي أقال القشيبي ومحسن يرفض التنفيذ .. نذر صراع قطري سعودي

تتصاعد نذر الصراع بين الفار المطلوب للعدالة عبد ربه منصور هادي وقادة الذراع العسكرية لحزب الاصلاح فيما وصف بانه انعكاس عملي لنذر الصراع السعودي القطري.

وتصاعد التوتو بين الفارين هادي ومحسن بعد رفض قائد المنطقة العسكريةالخامسة المعين من هادي اللواء الركن علي حميد القشيبي الرضوخ لقرار اصدره هادي قضى باقالته على خلفية النكسة التي مني بها تحالف العدوان السعودي. والمرتزقة الشهر الماضي في اطراف مدينة حرض الساحلية بمحافظة حجة بعد اجهاض الجيش واللجان غزوة تحالف العدوان المرتزقة المسماة ” معركة تحرير حرض” .

وافادت مصادر مقربة من المرتزقة في الرياض ل ” المستقبل”  ان هادي اصدر قرارا باقالة القشيبي وتعيين العميد الركن ” إسماعيل زحزوح خلفا له بعد ترقيته الى رتبة لواء غير ان القشيبي المدعوم من قطر والجنرال الهارب محسن رفض تنفيذ القرار ما اشاع التوتر بين هادي والجنرال محسن الذي اعتبر القرار تدخلا في الصلاحيات التي منحها له النظام السعودي .
وقالت ان  ما يسمى المركز الاعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة اصدر بيانا اكد فيه ان قائد المنطقة اللواء الركن علي حميد القشيبي ما يزال يمارس عمله مع اخوانه في قيادة المنطقة والألوية العسكرية. 
اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...