2024/05/16 12:31:46 مساءً
الرئيسية >> منوعات >> الجيش واللجان يدحران مرتزقة العدوان من انحاء شاسعة في نهم بصنعاء وذباب بتعز
جنود من قوات اللواء 312 في مديرية نهم شرقي العاصمة (المستقبل)

الجيش واللجان يدحران مرتزقة العدوان من انحاء شاسعة في نهم بصنعاء وذباب بتعز

اكدت مصادر عسكرية إن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت اليوم من دحر المئات من مسلحي مرتزقة العدوان السعودي من انحاء شاسعة في منطقتي المدفون وملح بمديرية نهم شمال شرق العاصمة بعد معارك اسفرت عن مصرع 30 مسلحا من مرتزقة العدوان السعودي على الأقل واصابة آخرين، فيما عاودت طائرات العدوان السعودي شن غاراتها على مناطق متفرقة في المديرية واستهدفت عصرا منطقة بني شكوان بسلسلة غارات.

وقال المصدر العسكري إن مرتزقة العدوان السعودي كانوا تسللوا خلال الايام الماضية إلى المنطقتين وانتشروا في انحاء شاسعة منها، مؤكدين انتهاء الجيش واللجان الشعبية اليوم من تطهير هذه المناطق بصورة كاملة ومحاصرة فلول لمسلحي المرتزقة في مناطق اخرى.

وأوضحت أن قوات الجيش واللجان حققت كذلك تقدما كبيرا في منطقة الجدعان بمحافظة مأرب وخلال فترة زمنية قياسية رغم كثافة الغارات الجوية لطيران العدوان السعودي الأمريكي.

وفي الجبهات الساحلية بمحافظة تعز فرضت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم سيطرة كاملة على السلسلة الجبلية المحيطة بمنطقة العمري بمدينة ذُباب التابعة لمديرية باب المندب بعد معارك كبدت قوات تحالف العدوان السعودي الاماراتي الاميركي ومرتزقته العديد من القتلى والجرحى.

وقال مصدر عسكري إن وحدات من قوات الجيش دحرت اليوم في هجمات منسقة شنتها على معسكرات ومواقع تجمع مرتزقة العدوان السعودي في السلسلة الجبلية بمنطقة العمري وتمكنت من تطهير وتأمين العديد اكثر التباب والمواقع التي كان المرتزقة يتخذونها معسكرات لهم في السلسلة الجبيلة المحيطة بالعمري وما بعدها.

واكدت مصادر عسكرية ميدانية إن هذه العمليات اسفرت عن مصرع وجرح العديد من مسلحي مرتزقة العدوان السعودي وارغام ما تبقى منهم على الفرار مخلفين وراءهم كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والآليات العسكرية وبينها آليتين ثقيلتين تركها المرتزقة في السلسلة الجبلية بعد فرارهم منها.

وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية دكت اليوم تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي في منطقة كرش بين محافظتي تعز ولحج مستهدفة مواقع المرتزقة في منطقة قميح حيث شوهدت سيارات الاسعاف تهرع إلى موقع القصف.

اخبار 24

شاهد أيضاً

استعدادات لإقامة المهرجان الوطني الأول للمانجو بصنعاء

المستقبل نت: تستعد اللجنة الزراعية والسمكية العليا ووزارة الزراعة والري ووحدة تمويل المشاريع الزراعية والسمكية ...