2024/04/20 5:45:39 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> لاعب فريق العروبة محمد عجلان: افتقدنا للقائد صالح الخولاني.. والخِبرة لم تسعفنا بتحقيق الانتصار
????????????????????????????????????

لاعب فريق العروبة محمد عجلان: افتقدنا للقائد صالح الخولاني.. والخِبرة لم تسعفنا بتحقيق الانتصار

 

 

ٲرجع لاعب العروبة محمد عجلان خسارة فريقه الأربعاء امام 22 مايو بثنائية نظيفة إلى عدم تنفيذ خطة المدرب علي باشا والالتزام بتكتيكها إلى جانب العشوائية والارتباك في بعض اللاعبين وتلقيهم لهدفين مبكرين زاد من معاناتهم وسبب رئيس في ظهورهم بتِلك الصورة والمستوى الهزيل والغير مرغوب به.

وقال :”عجلان في تصريحات خاصة باللجنة الإعلامية قدمنا مباراة كبيرة واستعدنا جزءً من الأنفاس في الشوط والثاني وسيطرنا وتحكمنا في اغلب فترات المباراة ولكن الخبرة لم تسعفنا للتلافي الخسارة والخروج بنتيجة طيبة تليق بسمعة نادينا “العروبة”.

وأضاف عجلان” لم نوفق في مباراة اليوم وغياب القائد صالح الخولاني اثر سلباً على مستوى الفريق ونادينا بالمختصر يفتقد لعناصر الخبرة التي تستطيع تترجم سيطرتنا وتحكمنا بالمباراة إلى أهداف حقيقة تهز شباك الخصم بعيداً عن السيطرة والتحكم”.

وختم عجلان حديثة” شكراً لكل جماهيرنا التي لازالت تؤازرنا وتشجعنا وتقف إلى جوارنا رغم نتائجنا السيئة متمنياً من الله التوفيق والظهور بصورة أفضل في المباريات القادمة “.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...