2023/02/02 1:46:12 صباحًا
الرئيسية >> منوعات >>  هداف اليرموك “الماخذي” عازمون على مواصلة صدارة ملتقى الوحدة الشتوي   

 هداف اليرموك “الماخذي” عازمون على مواصلة صدارة ملتقى الوحدة الشتوي   

 

عبر مهاجم فريق اليرموك مختار الماخذي وهدافهِ الأول في الآونة الأخيرة عن سعادته الكبيرة عقب تجاوز فريقه لنادي الشعب بهدف نظيف حمل توقيعه عند الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول، في ختام مباريات الجولة الرابعة لملتقى الوحدة الشتوي الثالث لكرة القدم.

وأكد ألمآخذي على ان فريقه يواصل السير وبخطى ثابتة نحو مركز المقدمة والدفاع عنة من بقية الفرق المشاركة، ويتربع اليرموك على عرش الصدارة بـ12 نقطة وبفارق أربع نقاط ع اقرب ملاحقيه الوحدة والأهلي واللذانِ يملكان في رصيدهم 8 نقـاط.

وأضاف الماخذي :”لاقينا صعوبة كبيرة اليوم أمام الشعب ولكن الحمدلله كللنا تعبنا ومعاناتنا بالانتصار وكسب ثلاث نقاط غالية وثمينة مكنتنا من زعامة الترتيب” .

وواصل الماخدي مختار حديثة بالقول لم ينتهِ الأمر هنا بتجاوز عقبة الشعب، لازال هنالك موجهات صعبة ننتظرها والجولة القادمة “الخامسة” ستجمعنا بالزعيم الوحداوي، ومع احترامنا لنادي الوحدة العريق والمدجج بالنجوم الكبار إلا إننا نسعى وبكل ما أوتينا من قوة تحقيق الانتصار رغم إدراكنا لصعوبة المهمة.

وختم الماخذي تصريحاته بالتوجه بجزيل الشكر لكل جماهير نادية”اليرموك” ومطالبتهم بالوقت ذاته بالوقوف إلى جوارهم في مواجهتهم القادمة امام الوحِدة متمنياً من الله التوفيق له ولزملائه في الخروج من هذه المواجهة بنتيجة طيبة تفي بالوعود والآمال و نتمكن من خلالها إسعاد كل الجماهير اليرموكية الوفية.. !

اخبار 24

شاهد أيضاً

مؤسسة العلم والعمل تسير قافلة العدالة السادسة لأسر الشهداء والجرحى

  سيرت مؤسسة العلم والعمل صباح اليوم الأربعاء قافلة العدالة السادسة التي تستهدف أسر الشهداء ...