2024/04/26 11:08:23 مساءً
الرئيسية >> تيارات >> الإرادة اليمنية

الإرادة اليمنية

د. عبد العزيز الترب *
شاركت صباح الاربعاء الاول من مايو الاحتفال بعيد العمال العالمي في المركز الثقافي حضر هذه الفعالية أعضاء المجلس السياسي الأعلى الشيخ سلطان السامعي…المجاهد محمد علي الحوثي والأستاذ احمد غالب الرهوي ودولة رئيس الوزراء ا.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور ونائبه للدفاع والأمن اللواء جلال الرويشان والشيخ ضيف الله رسام رئيس المجلس الشعبي للتلاحم القبلي ووزراء الشؤون الاجتماعية والعمل و الصناعة والتجارة و الكهرباء ووزير الدولة رئيس اللجنة الوطنية للمرأة ووزيرة حقوق الإنسان وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى كلمة الحكومة ألقاها رئيس الوزراء وكلمة الدولة المجلس السياسي الأعلى ألقاها الشيخ سلطان السامعي.
أكدت الكلمات صمود العمال مع الشعب بكل قطاعاته حتى النصر على دول العدوان ومرتزقته وان العام الخامس يشهد الكثير من المفاجآت مالم يعترف العدو بالهزيمة والعودة إلى طاولة الحوار والتفاوض بعيدا عن أية إملاءات او الاستمرار في التدخل بالشأن اليمني.
وأكدت إرادة الشعوب ولذا وجب احترام الإرادة اليمنية ولا شرعية إلا للشعب اليمني الذي فوض المجلس السياسي الأعلى في إدارة شؤونه وعلى المجتمع الدولي إن أراد استقرارا في المنطقة إصدار القرار بوقف العدوان ورفع الحصار ودفع رواتب الموظفين وفتح المطارات وعودة العالقين.
كما أكدت الكلمات أن الشعب مع السلام لا الاستسلام وعلى المغرر بهم العودة والاستفادة من قرار العفو العام الذي جدده رئيس الجمهورية رئيس المجلس السياسي الأعلى أكثر من مرة.
إن الشعب بهذه المناسبة يطالب القيادة السياسية بمراجعة كل الاختلالات وعلى الأخص في الجانب الاقتصادي وإحالة ملفات من يتلاعب بقوت الشعب للمساءلة القانونية خاصة ونحن نستقبل شهر رمضان المبارك.
* مستشار المجلس السياسي الاعلى

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الفساد.. والإرادة السياسية (7)

أحمد يحيى الديلمي الفساد في مجال القضاء (ب) كان الشهيد المرحوم ابراهيم محمد الحمدي أول ...