2024/04/26 9:58:52 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> ماراثون رياضي في الحديدة بمرور أربعة أعوام الصمود

ماراثون رياضي في الحديدة بمرور أربعة أعوام الصمود

 
شهدت مدينة الحديدة عصر اليوم، ماراثوناً رياضياً لمسافة اثنين كيلو متر بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.
 
شارك في ماراثون “سباق الطريق” الذي نظمه مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بدعم وتمويل مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية وبالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بالمحافظة، وجامعة الحديدة، 500 متسابق في فئتي الكبار والناشئين.
 
وانتهى السباق بفوز المتسابق محمد عاشور بالمركز الأول لفئة الكبار، ويوسف محمد سلطان بالمركز الثاني، وعبدالله فالت زيد بالمركز الثالث، ومحمد عبدالله يحيى بالمركز الرابع وإبراهيم أبو خليل بالمركز الخامس وياسر علي حسن بالمركز السادس.
 
فيما فاز عن فئة الناشئين المتسابقان عبدالله عطاء بالمركز الأول ومعين فالت زيد بالمركز الثاني.
 
وفي ختام السباق الذي حضره القائم بأعمال مدير عام مديرية الحوك، علي باري، وعدد من المسؤولين بمكتب الشباب والرياضة والجامعة وجموع من المواطنين. تم تكريم الفائزين بالكؤوس والميداليات والمبالغ المالية .
 
وخلال التكريم أكد مدير عام الأنشطة بوزارة الشباب والرياضة الكابتن عصام دريبان أن تنظيم هذا الماراثون يجسد الإرادة القوية للرياضيين وإصرارهم على ممارسة الأنشطة رغم ظروف العدوان والحصار.
 
وأشاد بالمشاركة الكبيرة والمتميزة في الماراثون من شباب المديريات والأندية وطلبة الجامعة، مثمناً دعم ورعاية مؤسسة الشعب لهذه الفعالية بمرور أربعة أعوام من الصمود .
 
فيما أعرب نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عماد البرعي، عن تقديره لمؤسسة الشعب لاهتمامها المستمر بالشباب من خلال دعم ورعاية مثل هذه الأنشطة الرياضية.
 
بدوره أوضح ممثل مؤسسة الشعب محمد حميدان أن المؤسسة تولي تهامة اهتماماً خاصاً في برامجها ومشاريعها في مختلف المجالات.
اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...