2021/11/27 10:23:18 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> الوحدة يكمل عقد الفرق المتأهلة للمربع الذهبي لبطولة الصمود في وجه العدوان

الوحدة يكمل عقد الفرق المتأهلة للمربع الذهبي لبطولة الصمود في وجه العدوان

أكمل فريق وحدة صنعاء عقد الفرق المتأهلة للمربع الذهبي لبطولة الصمود لكرة القدم والتي ينظمها النادي الأهلي بصنعاء بدعم مجموعة الحاج علي الحباري وأولاده.
جاء تأهل الوحدة للمربع الذهبي بعد تغلبه على الشرطة بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب النادي الأهلي ضمن ربع نهائي البطولة التي تقام في إطار الذكرى الرابعة من الصمود في وجه العدوان.

ووضع لاعب الوحدة أيمن المطري فريقه في المقدمة بتسجيله الهدف الأول، مستفيدا من تمريرة زميله سعيد المنصوب، لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف.

وفي الشوط الثاني حاول الوحدة مضاعفة النتيجة، وهو ما تحقق له بتسجيله الهدف الثاني عبر مهاجمه طلال الخميسي قبل انتهاء المباراة بخمس دقائق.

بهذه النتيجة يلتقي الوحدة منافسه الشعب الجمعة المقبلة ضمن المربع الذهبي.

وكان أهلي صنعاء وصل المربع الذهبي أمس بفوزه على العروبة بثلاثية نظيفة، ليقابل ضيفه الشعب الخميس المقبل.

إلى ذلك توج اللاعب عبد الرحمن يحيى شبيل بلقب بطولة الصمود لكرة الطاولة لفئة البراعم، بفوزه على منافسه أمجد البرطي الذي حل ثانيا بنتيجة 3/2، فيما جاء اللاعب ريان اليفاعي في المركز الثالث.

وفي منافسات كرة السلة للناشئين حقق منتخب الأمانة فوزا مهما على 22 مايو بنتيجة 52 مقابل 47، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على صالة الرواد بالنادي الأهلي ضمن الجولة الثانية.

وتعادل الفريقان في الفترتين الأولى والثانية بواقع 15/15، 10 / 10 قبل أن يتفوق منتخب الأمانة في الفترتين الثالثة والرابعة بمحصلة 12 / 8 و 15 / 14.

اخبار 24

شاهد أيضاً

ابروتش بطلا لبطولة المعاهد بالملتقى الشتوي الثالث للكرة السباعية بنادي وحدة صنعاء

توج ابروتش بلقب بطولة المعاهد لكرة القدم السباعية التي ينظمها نادي الوحدة على هامش الملتقى ...