2019/07/20 4:18:56 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> حمود الحربي قيادي اصلاحي في المحويت قتل في محرقة العدوان بصحراء ميدي .. شاهد الصورة

حمود الحربي قيادي اصلاحي في المحويت قتل في محرقة العدوان بصحراء ميدي .. شاهد الصورة

قالت مصادر عسكرية في محافظة حجه ان رئيس فرع حزب التجمع اليمني الاصلاح في محافظة المحويت الذي يقود منذ اشهر كتائب مرتزقة العدوان السعودي في جبهة ميدي حمود علي الحربي لقى مصرعه امس الاثنين بنيران الجيش واللجان الشعبية في المعارك التي شهدتها جبهة ميدي .

وقالت ان الحربي قاد خلال الفرة الماضية المئات من مليشيا حزب الاصلاح والتنظيمات الإرهابية المنخرطه ضمن كتائب مرتزقة العدوان السعودي  الاماراتي لكنه قتل أمس مع آخرين من مسلحيه.

ونشر ناشطون صورة القيادي في حزب الاصلاح حمود الحربي وقالوا انه قتل  مع عدد آخر من مسلحي ملشيا حزب الاصلاح وتنظيم القاعدة في هذه الجبهة.

والحربي واحد من مئات القادة الميدانيين الذين جندهم حزب الاصلاح لحشد المغرر بهم وقيادة جبهات الحرب الميدانية لمساندة العمليات العسكرية لتحالف العدوان السعودي الاماراتي ودعما لذرائعه في اعادة الفار  المطلوب للعداله عبد ربه هادي الى سدة الرئاسة.

وبحسب مصادر عسكريه فان العشرات من قادة الحزب الذي زج بهم الاصلاح في حرب العدوان السعودي قتلوا خلال الشهور الماضية فيما لايزال يدفع بالعشرات مدفوعين بفتاوى دينية معمدة من دعاة الوهابية وبعض المنتسبين لما يسمى هيئة علماء اليمن المدعومة من النظام السعودي ومراجعه الوهابية والسلفية في اليمن والسعودية.

شاهد الصورة ؛؛؛

اخبار 24

شاهد أيضاً

“شاهد” إيران تُحرج “ترامب” وتبث لقطات للطائرة الإيرانية التي أعلن عن إسقاطها .. وهذا ما وثّقته

بثت قنوات إيرانية رسمية لقطات مصورة قالت إنها تثبت أن الطائرة الإيرانية المسيرة التي ادعى ...