2024/04/29 5:12:32 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> طائرات العدوان السعودي تعاود غارتها على العاصمة وثلاثة محافظات (حصيلة المنتصف)
آثار غارات للعدوان السعودي على مصنع شركة الكبوس التحارية بصنعاء فجر اليوم السبت ( المستقبل)

طائرات العدوان السعودي تعاود غارتها على العاصمة وثلاثة محافظات (حصيلة المنتصف)

عاودت طائرات العدوان السعودي الاميركي نهار اليوم السبت شن غاراتها العشوائية على العاصمة وبعض المحافظات مستهدفة مصانع ومرافق حيوية.

وقالت مصادر في قيادة الجيش إلى طائرات العدوان السعودي شنت نهار اليوم سلسلة غارات على العاصمة مستهدفة بأربع غارات مصنع شهاب للمناديل الورقية والمواد البلاستيكية في منطقة دارس شمالي العاصمة اسفرت عن اندلاع حريق كبير وتدمير ما تبقى من هذه المصنع كان تعرض لغارات ليلة مساء الجمعة فضلا عنن تضرر عشرات المنازل والمرافق المجاورة.

واستهدفت طائرات العدوان السعودي بسلسلة غارات معسكر قوات الامن الخاصة في مديرية السبعين وجبل النهدين القريب من القصر الرئاسي كما شنت غارات اخرى على منطقة الريدة شرق العاصمة.

وفي محافظة الحديدة استهدفت طائرات العدوان السعودي بسلسلة غارات مطار الحديدة الدولي والمطار العسكري كما استهدفت بغارتين مبنى هيئة تطوير تهامة وشنت غارات اخرى على مناطق متفرقة بالمحافظة.

وشنت طائرات العدوان سلسلة غارات في محافظتي مأرب والجوف في محاولة لاسناد مرتزقة العدوان السعودي الذين تكبدوا خسائر كبيرة لدى صد قوات الجيش واللجان الشعبية زحوفاتهم باتجاه مناطق في محافظتي مأرب والجوف، واستهدفت باحدى الغارات تجمعا للمرتزقة ما ادى إلى مقتل ثمانية على الاقل من مرتزقة العدوان السعودي واصابة آخرين.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...