2024/05/16 1:35:50 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> طائرات العدوان السعودي تعاود غاراتها الهستيرية في سبع محافظات (حصيلة المنتصف)
غارات شنتها طائرات العدوان السعودي اليوم مستهدفة المجمع الحكومي في الجوف (المستقبل)

طائرات العدوان السعودي تعاود غاراتها الهستيرية في سبع محافظات (حصيلة المنتصف)

 

عاودت طائرات العدوان السعودي اليوم السبت شن غارات هستيرية مستهدفة مواقع عسكرية ومدنية في سبع محافظات اسفرت عن ضحايا  مدنيين وتدمير منازل  ومدارس ومرافق صحية وطرق ومواقع عسكرية.

واستهدفت طائرات العدوان في محافظة صعدة بأربع غارات الطريق الرئيسي في منطقة نشور ما ادى إلى إصابة 11 كما استهدفت مدينة ضحايا بأربع غارات اسفرت عن تدمير منزل واضرار في الممتلكات العامة والخاصة، كما شنت ست غارات على مدينة صعدة، فيما اكدت مصادر محلية ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات التي استهدفت مسعفين في مدينة ضحيان الخميس الماضي إلى 26 شهيدا بينهم مصور “المسيرة” هاشم الحمران.

ودمرت غارات جديدة شنتها اليوم طائرات العدوان السعودي الاميركي الغاشم مدرسة اساسية ووحدة صحية في منطقة العمشية بحرف سفيان محافظة عمران وادت ايضا إلى تضرر العديد من المنازل والمباني المجاورة وسط انباء تحدثت عن ضحايا مدنيين.

وشنت طائرات العدوان السعودي اليوم غارات على محافظة البيضاء مستهدفة مبنى المجمع الحكومي ومبنى بيت الشباب ومعسكر قوات الامن الخاصة ما ادى إلى تدمير ما تبقى من مبنى المجمع الحكومي وبيت الشباب والحاق اضرار بالعديد من المنازل، كما شنت غارات اخرى على منطقة  نقيل الطفة.

وفي محافظة مأرب شنت طائرات العدوان السعودي الاميركي خمس غارات على مفرق الجوف ـ مأرب كما شنت غارتين على جبل هيلان فيما القت في وقت سابق من فجر اليوم قنابل ضوئية على سوق صرواح ووادي الملح والخط العام بمديرية صرواح.

واستهدفت طائرات العدوان باربغ غارات معسكرات اللواء 35 ومناطق في محيط المطار القديم بمحافظة تعز ما ادى إلى اضرار في عشرات المنازل المجاورة، كما شنت غارات اخرى على مديرية المسراخ في مسعى لاسناد مرتزقة العدوان السعودي بعد دحرهم من قوات الجيش واللجان في العديد من المناطق.

وافادت مصادر عسكرية إن طائرات العدوان السعودي شنت ظهر اليوم سلسلة غارات على محافظة حجة مستهدفة مناطق متفرقة في مديريات حرض وميدي وحيران وبكيل المير .

وفي وقت سابق من فجر اليوم السبت شنت طائرات العدوان ثلاث غارات على منطقة سدبا شمالي مدينة الحزم بمحافظة الجوف في مسعى لاسناد مرتزقة العدوان الذين تلقوا ضربات موجعة من قوات الجيش هناك.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...