2024/05/05 9:49:17 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> انهيارات كبيرة في صفوف مرتزقة العدوان السعودي في الضباب والمسراخ بتعز

انهيارات كبيرة في صفوف مرتزقة العدوان السعودي في الضباب والمسراخ بتعز

بعد ساعات من اندلاع معارك عنيفة بين قوات الجيش واللجان الشعبية ومرتزقة العدوان السعودي في منطقتي الضباب ونجد قسيم بمديرية المسراخ بمحافظة تعز اكدت مسؤولون محليون وعسكريون ان الساعات الماضية شهدت انهيارات كبيرة في صفوف المرتزقة في الجبهتين بعد دحر الجيش واللجان الشعبية  تجمعات المرتزقة في مناطق متفرقة.

وقالت مصادر عسكرية إن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من التقدم في منطقة الرسيسة بالضباب كما تقدمت في العديد من المواقع بمنطقة نجد قسيم فيما اكد سكان أن تبادلا للقصف بالقذائف الصاروخية استمر في هذه المنطقة حتى ساعة متأخرة من الليل.

ونشرت القنوات الاعلامية التابعة للمرتزقة مساء اليوم بيانات تحوي نداءات استغاثة لفلول المرتزقة في منطقتي الضباب ونجد قسيم تدعو قيادة ما يسمى المجلس العسكري إلى مدهم بالسلاح والذخائر وتعزيز جبهاتهم بالمقاتلين مشيرين إلى أن فلول المرتزقة في هذه المناطق اضطروا للفرار وترك العديد من مواقعهم في هذه الجبهات.

وجاء ذلك فيما عاودت طائرات العدوان السعودي الاميركي الليلة شن غاراتها مستهدفة للمرة الثانية بغارتين تبة سوفتيل في منطقة الحوبان ما تسبب باندلاع حريق هائل وسط تحليق كثيف لطائرات تحالف العدوان فوق مدينة تعز وريفها.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...