2024/05/02 10:17:03 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> مقتل مسلحين في هجوم استهدف منزل قائد اللواء الثالث حماية رئاسية بصنعاء

مقتل مسلحين في هجوم استهدف منزل قائد اللواء الثالث حماية رئاسية بصنعاء

قال مصدر أمني ” إن مسلحين إرهابيين يستقلان دراجة نارية هاجما مساء اليوم منزل العميد فؤاد عبد الله العماد قائد اللواء الثالث مدرع حماية رئاسية في شارع الزراعة بأمانة العاصمة صنعاء”.

وأوضح المصدر في تصريح بتثه وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المسلحين باشرا بإطلاق الرصاص على حراسة منزل العميد العماد والتي بدورها ردت على مصدر النيران وقتلت المهاجمين الاثنين فيما أًصيب أحد الحراسة بإصابات مختلفة” مشيرا إلى أن الشرطة عثرت على اربع قنابل يدوية كانت بحوزة المهاجمين”.

وقال المصدر إن الأجهزة الأمنية باشرت التحقيق في هذا الحادث الإرهابي والإجرامي لمعرفة العناصر والجهات التي تقف خلف العناصر الإرهابية لتعقبهم وضبطهم وإحالتهم للأجهزة المختصة.

ودعا المواطنين إلى” التعاون مع الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في الإبلاغ عن اي أجسام غريبة أو سيارات متوقفة لفترة أو دراجات نارية أو تحركات مشبوهة لأي عناصر إرهابية لتتمكن من رصدها و القبض عليها بما من شانه الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة”.

كما اكد “ان الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية لن تألوا جهدا في القيام بمهامها في حفظ الامن والاستقرار وضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن”.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...