2024/05/02 9:57:09 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> طائرات العدوان السعودي تكثف غاراتها في تعز لاسناد هجمات للمرتزقة في ذباب والوازعية

طائرات العدوان السعودي تكثف غاراتها في تعز لاسناد هجمات للمرتزقة في ذباب والوازعية

بالتوازي مع تحريك لفلول المرتزقة على الأرض عاودت طائرات تحالف العدوان السعودي الاماراتي الاميركي اليوم شن غاراتها الكثيفة على مناطق متفرقة في عدد من جبهات القتال الساخنة بمحافظة تعز.

وأفادت مصادر عسكرية في العمليات المشتركة للجيش واللجان الشعبية إن طائرات العدوان شنت عصر اليوم خمس غارات على منطقة المدارس ومعسكر العمري بمدينة ذباب كما شنت سلسلة غارات اخرى في انحاء متفرقة من واحجة والحنيشية في هذه المدينة التابعة لمديرية باب المندب.

كما شنت طائرات العدوان بالتزامن غارات اخرى على منطقة الصنمة غرب مديرية الوزاعية مستهدفة مواقع للجيش واللجان الشعبية في هذه المنطقة.

وأكدت المصادر لـ”المستقبل” إن الغارات جاءت في محاولة لاسناد فلول مرتزقة العدوان السعودي التي شنت اليوم هجمات في محاولة للتقدم باتجاه منطقة العمري بذباب، ومنطقة الصنمة بالوازعية قبل أن تصدها قوات الجيش واللجان الشعبية وتكبدها خسائر كبيرة.

وأوضحت من فلول تحالف العدوان المرتزقة حاولت اليوم الاثنين التسلل إلى تبة الخزان في منطقة العمري غير أن قوات الجيش واللجان تصدت لهم وكبدتهم خسائر كبيرة كما ارغمت من تبقى منهم على العودة إلى مناطق تجمعاتهم السابقة.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...