2024/05/17 10:02:20 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> ضحايا مدنيين وتدمير منازل ومرافق في غارات العدوان السعودي اليوم (حصيلة المنتصف)
آثار غارات شنتها طائرات تحالف العدوان السعودي على المدن (ارشيف)

ضحايا مدنيين وتدمير منازل ومرافق في غارات العدوان السعودي اليوم (حصيلة المنتصف)

بعد ساعات من المجزرة التي اقترفتها طائرات تحالف العدوان السعودي الاميركي وسط العاصمة ليل الأحد عاودت طائرات العدوان اليوم الإثنين شن غاراتها على مناطق متفرقة بالعاصمة وعدة محافظات مستهدفة مواقع عسكرية ومرافق مدنية اسفرت عن ضحايا مدنيين وتدمير مرافق.

وقالت مصادر عسكرية إن طائرات العدوان شنت على العاصمة اليوم سلسلة غارات استهدفت مبنى المقر الدائم للكشافة والمرشدات ما ادى إلى تدميره وإصابة عدد من أفراد حراسة المبنى كما شنت غارات اخرى على مقر الفرقة الأولى مدر سابقا.

واستهدفت طائرات العدوان بغارات اخرى منزل الشيخ على الجرادي في منطقة خلقة بمديرية نهم بضواحي العاصمة ما ادى إلى تدميره كما استهدفت مواقع اخرى في مديرية أرحب كما شنت غارتين على حي النهضة شمالي العاصمة.

واستشهد ثلاثة مدنيين وأصيب آخرون في محافظة تعز في غارات شنتها طائرات العدوان السعودي الغاشم اليوم على منزل احمد فرج جوار مدرسة الحياة في منطقة بير باشا، اسفرت ادت إلى تدمير المبنى وتضرر العديد من المنازل المجاورة، فيما شنت سلسلة غارات اخرى استهدفت ميناء المخا ومقر المحجر البيطري اسفرت عن تضرر في منشآت الميناء والمحجر البيطري.

وشنت طائرات العدوان غارتين على مواقع مدنية في منطقة البرح بمديرية مقبنة كما شنت غارات اخرى على مناطق متفرقة في المدينة لاسناد مرتزقتها لدى شنهم هجمات على مواقع الجيش واللجان الشعبية في أحياء الدعوة وكلابة والكمب.

وفي محافظتي مأرب والجوف شنت طائرات العدوان السعودي اليوم سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية صرواح بمحافظة مأرب كما شنت غارات اخرى على مديرية الغيل بمحافظة الجوف في محاولة لاسناد مرتزقة العدوان السعودي بعد تكبدهم خسائر كبيرة في المعارك الدائرة هناك مع قوات الجيش اللجان الشعبية، كما شنت سلسلة غارات اخرى استهدفت منازل في منطقة قيفة ما ادى إلى تضرر عشرات المنازل.

واستشهد مدني واصيب أثنين من عائلة واحدة  في غارة شنتها طائرات العدوان السعودي على منزل بمديرية باقم بصعدة، فيما استهدفت غارات اخرى للعدوان السعودي مناطق سكنية في قريتي المرقوع وآل الكوان بمديرية ساقين بمحافظة صعدة تسببت في اضرار بالعديد من المنازل، كما شنت سلسلة غارات على منطقتي الصحن وآل عقاب واستهدفت بغارات اخرى ملعب السلام الرياضي وسط مدينة صعدة .

وفي محافظة عمران عاودت طائرات العدوان السعودي شن غاراتها على المحافظة مستهدفة منطقة ذو مطيع بمديرية حوث.

 

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...