2024/04/27 10:51:19 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> عمر الرداعي لاعب شعب صنعاء : قدمنا اداء لابأس به في الشوط الأول وفقدنا التركيز في الشوط الثاني لوهله فأنهار الفريق 

عمر الرداعي لاعب شعب صنعاء : قدمنا اداء لابأس به في الشوط الأول وفقدنا التركيز في الشوط الثاني لوهله فأنهار الفريق 

 

اللجنة الإعلامية – أمجد الأرحبي

أكد لاعب شعب صنعاء عمر الرداعي : بأن خط الدفاع فريقه لايتحمل المسؤولية كامله عما حدث في لقاء وأن فريقه قدم مستوى جيد في الشوط الأول جارى فيه منافسه .

جاء ذالك عقب الهزيمة الثقيلة التي تلقاها فريقه اليوم بسداسيه نظيفة أمام الوحدة في إطار الجولة السادسة من منافسات الملتقى الشتوي الثالث بنادي وحدة صنعاء ..

ونوه عمر بأن اللعب اليوم بخط دفاع متقدم لم يكن السبب في الخسارة ..وأن فريقه افتقد التركيز مما ادى إلى أرتكاب هفوات خدمة فريق الوحدة .

وأشاد الرداعي بمستوى زميله علاء عوشة وبما يقدمه على أرض الملعب وأن خروجه اليوم من المباراة مصابا كشف اوراق الشعب وفلتت المباراة من أيديهم .

وأشار عمر الرداعي إلى مستوى فريقه الشعب في المباريات السابقه بقوله”كنا جيدين في جميع الجولات السابقة بشهادة جميع الجماهير لكن الحظ والتوفيق خاننا في بعض الأوقات ” ..

وفي ختام حديثه قال عمر الرداعي أن فريقه عازما وبقوة على تعويض خسارة اليوم وتقديم مستوى كبير فالمتبقي من جولات الملتقى ..

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...