2024/05/07 5:34:02 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> نجم أهلي صنعاء الخياط: شكرا لنادي وحدة صنعاء على تنظيم الملتقيات الكروية  

نجم أهلي صنعاء الخياط: شكرا لنادي وحدة صنعاء على تنظيم الملتقيات الكروية  

 

 

حقق أهلي صنعاء فوزاً مهماً على نضيره 22 مايو بهدفين مقابل هدف في قمة مباريات الجولة الرابعة لملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثالث.

وفي تصريح للجنة الإعلامية عبر عن اللاعب وحيد الخياط عن سعادتهِ الكبيرة بتجاوز فريقه”الاهلي” لعقبة22 مايو ضمن مباريات الجولة الرابعة للمتلقي الشتوي الثالث.

وأكد الخياط بأنهم دائماً همهم الأول والأخير تحقيق الانتصارات في كل مباراةً يخوضها حتى يتمكنون من زعامة ترتيب البطولة وهذا ليس بغريب على الإمبراطور الأهلاوي.

وشكرَ وحيد الخياط نادي وحدة صنعاء والرئيس أمين جمعان على اقامته لمثل هذه البطولات الكبرى التي تحرك المياه الراكدة للرياضة العاصمة وإعادة الحياة من جديد لدى أبناء الوسط الرياضي في عموم محافظات الجمهورية وليس الأمانة فحسب.

وعن سؤالنا له لماذا لا يتواجد في صفوف المنتخب رغم انه لايزال في جعبته الكثير والكثير تحدث قائلاً:” انها وجهة نظر المدربين القائمين على المنتخب ونحن بالنهاية في خدمة الوطن في اي وقت وفي اي لحظة وفي جاهزيه تامة حين يتم استدعائي .

وختم الخياط تصريحه بالشكر للجماهير الأهلاوية التي أزرتهم طيلة احداث المباراة متمنياً من الله ان يوافقهم على تحقيق هدفهم المراد وهو التتويج في بطولة الملتقى الشتوي الثالث.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...