2024/04/28 1:42:45 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> منتخب اليمن يعادل قطر ويتأهل إلى النهائيات الآسيوية

منتخب اليمن يعادل قطر ويتأهل إلى النهائيات الآسيوية

 

 

تأهل منتخبنا اليمني لفئة الشباب لكرة القدم إلى النهائيات الآسيوية بعد تعادله مع المنتخب القطري 1/1 مساء اليوم الأحد في الدوحة في ثالث مبارياته في التصفيات التمهيدية .

وتأهل منتخب اليمن الى النهائيات كأفضل مركز ثاني في التصفيات بعد ان تساوي مع المنتخب القطري برصيد سبع نقاط لكنه تصدر المجموعة بفارق الاهداف عن منتخبنا .

وبالعودة إلى تفاصيل المباراة نجح المنتخب القطري من تسجيل أول أهداف المباراة بالشوط الأول عند الدقيقة 34 عبر اللاعب نواف من ركلة حرة مباشرة .

وكاد اللاعب احمد ماهر ان يدرك الهدف التعادل قبل نهاية شوط المباراة الأول بدقائق اثر خطأ فادح لدفاع منتخب قطر لم يحسن لاعب المنتخب اليمني التعامل مع الفرصة.

الشوط الثاني كان شوطا مغايرا تماما للمنتخب الوطني الشباب حيث شن العديد من الهجمات المتواصلة أثمرت بتسجيل هدف التعادل عبر اللاعب احمد ماهر عند الدقيقة 53.

وكاد احمد ماهر ان يضيف الهدف الثاني لمنتخب اليمن حين حصلت دربكة في خط دفاع المنتخب القطري لم يحسن مهاجمي منتخب اليمن من التعامل مع الهجمة بنجاح لتنتهي الفرصة بضربة مرمى.

وأضاع المنتخب اليمني فرصة التعزيز بالهدف الثاني عند الدقيقة 64 عندما احتسب الحكم ركلة جزاء تقدم لها اللاعب محمد الثلاثا ويصدها حارس قطر لتعود للاعب نفسه ليسجلها هدف لكن الحكم الياباني لم يحتسبه .

واستمر الضغط الهجومي لمنتخبنا اليمني حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بتعادل 1/1.
وكان منتخبنا الوطني لفئة الشباب قد استهل التصفيات بفوز على منتخب تركمانستان وسريلانكا.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...